• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بطولة الخليج للمنتخبات الأولمبية

«الأبيض» يطوي صفحة «الأزرق» ويستعد لمواجهة «العنابي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 يناير 2015

المنامة (الاتحاد)

وضع منتخبنا الأولمبي لكرة القدم فوزه الثمين الذي حققه على حساب شقيقه الكويتي في المباراة الافتتاحية لبطولة للمنتخبات الخليجية الأولمبية خلفه ظهره، وفتح ملف المباراة المنتظرة التي ستجمعه بشقيقه القطري يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية للبطولة.

وأجرى الأولمبي مراناً استشفائياً أمس على ملعب المنامة بالعاصمة البحرينية المنامة انطلق بمحاضرة مقتضبة ألقاها المدرب على لاعبيه طالبهم فيها بضرورة نسيان فوز في المباراة السابقة والاستعداد لملاقاة قطر في الجولة المقبلة.

وقد تعاهد اللاعبون على طي ملف المباراة الافتتاحية والتركيز على مواجهة الثلاثاء أمام العنابي التي يسعى من خلالها منتخبنا لتحقيق الانتصار لمواصلة الأداء القوي الذي قدمه أمام الأزرق وضمان التأهل للدور الثاني.

وكان منتخبنا قد وضع أول ثلاث نقاط في رصيده بالمجموعة الأولى بعد أن حقق فوزاً ثميناً على حساب شقيقه الكويتي، واستطاع يوسف أحمد تسجيل هدف التقدم لمنتخبنا في الدقيقة 70 بعد عرضية متقنة من البديل عبد الله غانم، في حين خطف علي سالمين الهدف الثاني في الدقيقة 92.

وساد الهدوء في «الباص» الذي نقل البعثة من ملعب البحرين الدولي إلى فندق الدبلومات مقر المعسكر في أشارة واضحة من اللاعبين على انتهاء الاحتفال بفوزهم على الأزرق بعد إطلاق صافرة نهاية اللقاء والاستعداد المبكر لمباراة العنابي القادمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا