• الخميس 08 رمضان 1439هـ - 24 مايو 2018م

المستكي: أحمد خليل ورقة رابحة دائماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 يناير 2013

المنامة (الاتحاد) - أكد عبد الحميد المستكي مدرب العين والأهلي الأسبق أنه لم يكن يشكك لحظة في فوز المنتخب، وتأهله إلى النهائي، بناء على ما يعايشه في كواليس البطولة التي يصر على حضورها، والتواجد دوماً بالقرب من المنتخب، ومن صديقه وزميله مهدي علي، وأبنائه اللاعبين الشباب، أمثال عمر عبد الرحمن وأحمد خليل وماجد حسن.

وقال «لاعبونا لم يقصروا في شيء، فهم يقدمون مستوى ثابتاً خلال المباراة، ونحن أمام الكويت سيطرنا على مجريات اللعب وكان الأداء أكثر من رائع، وتحكم لاعبونا في «رتم» المباراة، على الرغم من الخبرات الكبيرة لفريق الكويت، صاحب اللقب الذي لعب مباراة بتحفظ دفاعي غير مسبوق تمكن لاعبونا من الحسم وفي الوقت القاتل».

وأضاف «أحمد خليل ورقة رابحة دائماً، يظهر تأثيرها في الوقت المناسب مع المنتخب، وأنا سعيد باستعادته الثقة، لأنه يثبت في مثل تلك المواقف، وهو موهبة فذة تحتاج إليها كرة الإمارات». وقال «الخبرة الدولية وخبرة المباريات الصعبة تصب في مصلحة أحمد خليل، وهو السبب في عدم ظهور علي مبخوت بمستواه المعهود، وكل عناصر المنتخب كانوا في أفضل حال، وقدم جميع اللاعبين مستوى أكثر من متميز، وننتظر منهم الفوز بالكأس».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا