• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

شتوتجارت يحقق فوزه الخامس على التوالي

دورتموند يقلص الفارق مع البايرن إلى 5 نقاط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 14 فبراير 2016

برلين (أ ف ب)

قلص بوروسيا دورتموند الفارق مؤقتا إلى خمس نقاط مع بايرن ميونيخ حامل اللقب والمتصدر بفوزه على ضيفه هانوفر متذيل الترتيب 1-صفر في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الألماني. ورفع دورتموند رصيده إلى 48 نقطة، مقابل 53 لبايرن الذي يلتقي مضيفه اوجسبورج اليوم في ختام المرحلة.

وعلى الرغم من تذيل هانوفر الترتيب وتعرضه لخسارته السابعة على التوالي، لم ينجح لاعبو المدرب توماس توخيل بهز شباكه سوى مرة يتيمة.

وتعرض دورتموند لضربة قبل بداية المباراة بسبب غياب هدافه الجابوني بيار ايميريك أوباميانج، الذي سجل خلال فوز الفريق الأصفر على شتوتجارت 3-1 في ربع نهائي الكأس، هدفه الثلاثين هذا الموسم في مختلف المسابقات. ويعاني أوباميانج، أفضل لاعب أفريقي لعام 2015، من إصابة في ربلة ساقه.

على ملعب «سيجنال ايدونا بارك» وأمام 80900 متفرج، انتظر دورتموند صاحب الأفضلية في اللقاء حتى الدقيقة 57 كي يسجل هدف الفوز، عندما تسلم الأرميني هنريخ مخيتاريان الكرة من على مشارف المنطقة وسددها لولبية جميلة في أقصى الزاوية اليسرى للحارس رون روبرت تسيلر، مسجلا هدفه العاشر هذا الموسم في البوندسليجا (57).

وتابع شتوتجارت انتفاضته الرائعة وحقق فوزه الخامس على التوالي على حساب هرتا برلين 2-صفر، فأصبح تاسعا مؤقتا بعدما كان يصارع مناطق الهبوط قبل مراحل قليلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا