• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

«دبي للمرأة» تشارك في المنتدى العالمي بفرنسا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 ديسمبر 2016

دوفيل، فرنسا (الاتحاد)

شاركت مؤسسة دبي للمرأة، في الدورة الثانية عشرة لمنتدى المرأة العالمي الذي ينظمه منتدى المرأة للاقتصاد والمجتمع في دوفيل، فرنسا، خلال الفترة من 30 نوفمبر الماضي حتى 2 ديسمبر الجاري.

وأقيم المنتدى الذي يعد أحد أبرز المحافل الدولية التي تسلط الضوء على مكانة المرأة ودورها الفاعل في المسيرة التنموية والاقتصادية للدول، تحت شعار «هل الاقتصاد التعاوني يعزز التعاون العالمي؟»، وجاءت مشاركة وفد مؤسسة دبي للمرأة حرصاً منها على تعزيز دور المرأة الإماراتية والعربية ضمن فعاليات المنتدى، وبشكل خاص عقب الاستضافة الناجحة لمنتدى المرأة العالمي في دبي مطلع هذا العام، إلى جانب مناقشتها لآليات التعاون المشترك والمستقبلي مع «منتدى المرأة للاقتصاد والمجتمع» وإمكانية تنظيم المزيد من المنتديات الخاصة بدعم دور المرأة وتعزيز مشاركتها.

وضم الوفد المشارك لمياء خان، مديرة نادي دبي للسيدات؛ والمها البستكي، مدير مشاريع في مؤسسة دبي للمرأة؛ إلى جانب عائشة سعيد حارب، عضو «مجلس دبي للشباب»، والتي دعيت لتمثيل دولة الإمارات ضمن منصة «المواهب الواعدة». واختيرت حارب خلال فعاليات «منتدى المرأة العالمي في دبي» لتكون ضمن شبكة منتدى المرأة العالمي للمواهب الواعدة التي تضم حالياً أكثر من 160 شخصية نسائية من 50 دولة؛ والتي تسلط الضوء على المواهب الشابة من النساء اللاتي يسعين لأن يكون لهن دور فاعل ومؤثر في الاقتصاد والمجتمع وشتى القطاعات.

وقالت شمسة صالح، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمرأة: «تحرص سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين، رئيسة مؤسسة دبي للمرأة، على تعزيز مشاركة المؤسسة في المحافل الدولية، وخاصة تلك التي تعنى بتمكين المرأة وتسليط الضوء على دورها ومكانتها في المجتمعات الدولية. ومن هنا جاءت مشاركتنا في الدورة الثانية عشرة لمنتدى المرأة العالمي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا