• الثلاثاء 02 ذي القعدة 1438هـ - 25 يوليو 2017م

رونالدو يتصدر قائمة الهدافين

«الملكي» في الوصافة بـ «رباعية» أمام بلباو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 14 فبراير 2016

مدريد (أ ف ب)

انتزع ريال مدريد المركز الثاني مؤقتا بفوزه الكبير على ضيفه اتلتيك بلباو 4-2 على ملعب سانتياجو برنابيو في مدريد وأمام 77364 متفرجا في المرحلة المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

وخاض النادي الملكي مباراته في غياب نجمه الويلزي جاريث بايل ومدافعيه البرازيلي مارسيلو والبرتغالي بيبي بسبب الإصابة، فيما احتفظ المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بصانع الألعاب إيسكو على مقاعد الاحتياط ترقبا لمواجهة روما الايطالي الأربعاء المقبل ضمن ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، فدفع بالكرواتي ماتيو كوفاسيتش مكانه.

وبدأ ريال مدريد المباراة بأفضل طريقة ممكنة وافتتح التسجيل مبكرا عبر نجمه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو بطريقة رائعة عندما تلقى كرة من الفرنسي كريم بنزيمة داخل المنطقة، فتلاعب بالمدافع تشابيير ايتشيتيا وسددها بيمناه في الزاوية اليسرى البعيدة للحارس جوركا ايرايثوث (3).

لكن سرعان ما تراجع أداء النادي الملكي أمام الضغط الكبير للاعبي الفريق الباسكي في نصف ملعب أصحاب الأرض، فكاد اريتث ادوريث أن يدرك التعادل بضربة رأسية مرت بجوار القائم الأيمن (8).

وأنقذ الحارس ايرايثوث مرماه من هدف ثان بابعاده تسديدة على الطائر من مسافة قريبة للدولي كوفاسيتش الى ركنية لم تثمر (9). وارتكب المدافع الفرنسي رافايل فاران خطأ قاتلا عندما حاول إعادة الكرة الى حارس مرماه الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس، ففشل الأخير في إبعادها لتتهيأ أمام خافيير ايراسو الذي تابعها داخل المرمى الخالي (11). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا