• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

استمراراً للاحتفال باليوم الوطني

توزيع الهدايا وبطاقات التهنئة في شوارع دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

قام العميد سيف مهيّر المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي بتوزيع الهدايا وبطاقات التهنئة وكتيبات توعوية وإرشادية على مختلف فئات المجتمع في مناطق عدة من الإمارة خلال احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ(45).

وأكد العميد سيف المزروعي أن هذه الخطوة تهدف إلى مد مزيد من جسور الثقة والتواصل والتعاون مع الجمهور، ومشاركة كافة أفراد المجتمع فرحة الدولة بيومها الوطني الـ (45). وتعزيز الدور الإنساني لرجل المرور والكامن في حماية مستخدمي الطريق من الحوادث المرورية باستخدام مختلف الوسائل.

وأوضح أنه تم توزع الهدايا على قائدي المركبات، وذلك بهدف بناء علاقة تواصل وتراحم بين رجال المرور وأفراد المجتمع من خلال تعزيز التعاون القائم على السلامة والأمن، إضافة إلى تعزيز مفهوم الرسالة المجتمعية التي تهدف إلى العمل بالمشاركة من أجل الحد من حوادث السير التي تكلف خسائر في الأرواح والممتلكات. مشيراً إلى أن المبادرة تأتي انطلاقاً من حرص شرطة دبي على التواصل والمشاركة مع المجتمع في اليوم الوطني.

وأكد العميد المزروعي استمرارية الجهود التي تبذلها شرطة دبي من أجل زرع الوعي والثقافة المرورية لدى كافة أفراد المجتمع وحرصها الشديد على سلامتهم والتي تهدف من خلاله إلى خفض الحوادث المرورية والتصدي للممارسات الخاطئة.

كما أهاب بمستخدمي الطريق عدم استغلال هذه المناسبة السعيدة والتعبير عن الفرحة بقيادة مركباتهم بطيش وتهور، لافتاً إلى أن رجال المرور سيقومون باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتطبيق القانون حيال السائقين غير الملتزمين بالقواعد واللوائح المرورية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا