• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

في الجولة الأولى بـ «الكونفيدرالية» الأفريقية

الأهلي المصري والترجي التونسي كلاكيت «13» مرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 يونيو 2015

القاهرة(د ب أ)

في مواجهة تحظى بشعبية كبيرة داخل القارة السمراء يلتقي اليوم الأحد الأهلي المصري والترجي التونسي على ملعب الجيش بمدينة السويس في الجولة الأولى بدور المجموعات لكأس الاتحاد الافريقي «الكونفيدرالية الافريقية».وتحمل مباراة الغد الرقم 13 في مواجهات الفريقين حيث التقى الأهلي والترجي في 12 مباراة منذ عام 1990 فاز الأحمر في 4 مواجهات وهزم في 3 وتعادل الفريقان في 5 مباريات وذلك وفقاً لاحصائية ذكرها الموقع الالكتروني للكاف على الانترنت.

ويدخل الأهلي مباراة الغد بحثاً عن الفوز من أجل اعتلاء قمة المجموعة الأولى مبكراً لإثبات سعية وبقوة نحو حصد اللقب الذي توج به في النسخة الاخيرة.

وقبل المباراة أكد فتحي مبروك المدير الفني للأحمر أن فريقه قادر على مواجهة كافة الصعوبات الحالية من ضغط مباريات الدوري المحلي والاصابات المتتالية التي تضرب العناصر الأساسية للفريق، وذلك من أجل افتتاح منافسات المجموعة بفوز يعد دفعة معنوية قوية لحصد اللقب.

ويغيب عن الأهلي في مواجهة الترجي رمضان صبحي ومحمد هاني للإيقاف وشريف إكرامي للإصابة بينما يغيب شريف عبد الفضيل ومحمد ناجي جدو وهيندريك بسبب عدم قيدهم في القائمة الافريقية.

في حين اقترب بيتر إيبي وعماد متعب من الغياب عن المباراة للإصابة حيث يؤدي الثنائي تدريبات تأهيلية حالياً. ويعود للمشاركات الافريقية محمود تريزيجية وحسين السيد بعد شفائهما من الاصابة مؤخراً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا