• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

القبائل العُمانية تشارك في احتفالات اليوم الوطني بمنفذ حتا الحدودي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 ديسمبر 2016

دبي (وام)

شارك أبناء القبائل العمانية احتفالات الإمارات بيومها الوطني الـ 45، وذلك بمنفذ حتا الحدودي تجسيداً للعلاقات الأخوية والروابط التاريخية المتميزة التي تربط شعبي وقيادتي البلدين الشقيقين.

حضر الحفل بمنفذ حتا اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، والعقيد حسين مساعد المدير العام لقطاع الدعم المؤسسي، والمقدم نبيل القرقاوي نائب مساعد المدير لشؤون المنافذ البرية والبحرية في الإدارة، وعدد مسؤولي المؤسسات الحكومية العاملة في حتا، والعديد من أبناء منطقة حتا.

تخلل الحفل العديد من العروض والفقرات والرقصات الشعبية والأهازيج الوطنية، تم خلالها توزيع الأعلام والهدايا والحلوى العُمانية على المسافرين عبر منفذ حتا الحدودي، تعبيراً عن مدى المحبة والتلاحم.

وثمن اللواء محمد أحمد المري تفاعل الأشقاء في سلطنة عمان مع احتفالات منفذ حتا الحدودي بهذه المناسبة، مؤكداً حرص قيادة البلدين الشقيقين على تقديم نموذج يحتذى به في العمل على المزيد من توثيق أواصر الإخاء بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وشعوبها نحو تحقيق أجمل صور التعاضد والتلاحم والتعاون والنماء وتعد هذه الاحتفالات دليل على عمق العلاقات بين الإمارات وعمان، معرباً عن تقديره لما قدمه الشعب العماني في اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي سياق متصل، شاركت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي مطارات دبي الدولية، ممثلة في إدارات مراقبة جوازات المطار في الاحتفال باليوم الوطني الـ 45 للدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا