• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

أشاد بجهودها للدخول في منافسة عالمية

حميد النعيمي يهنئ شرطة عجمان لفوزها بجائزة عالمية في تميز الأداء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 ديسمبر 2016

عجمان (وام)

هنأ صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، قائد عام شرطة عجمان وكبار الضباط والأفراد وكافة منتسبي الشرطة لفوزهم بالمركز الأول بالجائزة العالمية للتميز فئة المؤسسات غير الربحية من المنظمة العالمية لآسيا والمحيط الهادي للجودة، وذلك خلال الحفل الذي أقيم لتكريم الفائزين بمدينة روتروا في نيوزيلندا.

جاء ذلك خلال استقبال سموه وولي عهده بديوان الحاكم، العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام الإدارة العامة لشرطة عجمان، والعقيد عبدالله بن أحمد الحمراني نائب القائد العام، وكبار الضباط.

وأشاد صاحب السمو حاكم عجمان بهذا الإنجاز الذي يدل على بذل الجهود الكبيرة من قبل كافة منتسبي شرطة عجمان الذين أثبتوا قدرتهم على الدخول في منافسة شريفة للوصول إلى هذه الجائزة التي يتشرف بها كل أفراد الشرطة في الإمارات وعجمان خاصة.

وقال سموه: إن الفوز بجائزة عالمية للتميز لا يأتي إلا من خلال الاستمرار في الارتقاء بالأداء ومزيد من الجهود المتميزة ومواصلة التدريب والتأهيل لكل أفراد الشرطة سواء كانوا ضباطا، أو أفرادا إضافة إلى تقديم خدمات يرضى عنها المتعاملون والشركاء الاستراتيجيون.

ودعا العاملين في السلك الشرطي كافة إلى الاستفادة من هذه التجربة التي ميزتهم عن غيرهم، مؤكدا أن الوصول إلى النهاية لا يأتي إلا بتكاتف الجميع والتنسيق فيما بينهم لتبادل المبادرات والخبرات وإنجاز المهام بكل دقة وأمانة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا