• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

محترفان على رادار «الكوماندوز» والإعلان خلال ساعات

الشعب يضم المدافع دوس سانتوس والتوقيع الرسمي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 يونيو 2015

وليد فاروق (الشارقة)

يحصل نادي الشعب اليوم على توقيع مدافع تيمور الشرقية سيليو دوس سانتوس لاعب فريق تراكتور سازي الإيراني على عقد انضمامه إلى صفوف فريق الشعب اعتباراً من الموسم الكروي الجديد 2015-2016، وذلك بعد استكمال إجراءات الفحص الطبي عليه، ليكون أول محترف أجنبي ينضم إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان اللاعب قد وصل صباح أمس إلى مدينة الشارقة بعد الاتفاق مع مسؤولي «الكوماندوز» على الانضمام إلى صفوف الفريق لمدة موسمين، وتقرر توقيع العقد معه بعد التأكد من جاهزيته الطبية واستكمال إجراءات الكشف الطبي واللياقة البدنية.

ويحمل المدافع دوس سانتوس جنسية تيمور الشرقية وهو برازيلي الأصل، ويبلغ من العمر 27 عاماً، وهو يجيد في مركز قلب الدفاع ويبلغ طوله 189 سنتيمترا، ولعب للعديد من الأندية في ثلاث قارات، حيث لعب لبونتي بريتا البرازيلي وشانكزي نيو تشينا تشانبا الصيني وبيلينينسيش البرتغالي، علاوة على أن آخر الفرق التي مثلها كان تراكتور الإيراني الذي انضم له في فبراير الماضي، وشارك معه في مشواره بدوري أبطال آسيا خلال مرحلة دوري المجموعات.

وكشف ماجد الجلاف عضو اللجنة الفنية بالشعب المشرف على الفريق الأول عن أن اللاعب يمتاز بقدرات دفاعية عالية ومن شأنه أن يكون تدعيما قويا وإضافة متميزة لصفوف فريق «الكوماندوز» في سبيل تقديم موسم كروي متميز والبقاء في دوري المحترفين لتحقيق طموحات جماهير الشعب الوفية.وأضاف أن دوس سانتوس يعد أولى صفقات الكوماندوز في الموسم الجديد لينضم إلى الفرنسي ميشيل لورنت محترف الفريق وهدافه من الموسم الماضي والمستمر معه أيضا في الموسم الجديد، مشيراً إلى أن المفاوضات تجرى حالياً من أجل إنهاء صفقات اللاعبين الأجانب خلال اليومين المقبلين، حيث من المنتظر الانتهاء من ضم محترفين أحدهما مهاجم والآخر لاعب وسط من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق قبل السفر إلى ألمانيا لخوض فترة الإعداد للموسم الجديد والتي ستنطلق ثالث أيام عيد الفطر المبارك مباشرة.

وقال الجلاف إن اختيار دوس سانتوس جاء بالاتفاق مع طارق العشري مدرب الفريق، وتنفيذاً للاستراتيجية التي تم الاتفاق عليها بين الجهاز الفني للفريق واللجنة الفنية بالنادي، وهذا ما ينطبق أيضاً على المحترفين الجدد الذي بصدد أن يتعاقد معهم النادي.

على جانب آخر، يبدأ الفريق اليوم أول تجمع له استعدادا للموسم الجديد على ستاد خالد بن محمد بنادي الشعب، وذلك تحت قيادة المدير الفني الجديد المصري طارق العشري الذي وصل أيضا بالفعل أمس يرافقه أعضاء الجهاز الفني المعاون بالكامل.

وتستمر التدريبات حتى نهاية شهر رمضان المعظم، على أن تبدأ فترة الإعداد الخارجي اعتباراً من ثالث أيام عيد الفطر المبارك، وتحديداً 19 يوليو، حيث يتوجه الفريق إلى ألمانيا لخوض معسكره، والذي يستمر لمدة تقرب من الثلاثة أسابيع يخوض خلالها عددا من المباريات التجريبية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا