• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

" فيديو حصري للاتحاد " مسيـرة فخـر.. ورسائل انتمـاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 ديسمبر 2016

أحمد السعداوي، جمعة النعيمي (أبوظبي)

أكد أبناء القبائل المشاركون في مسيرة مهرجان الشيخ زايد التراثي أمس، بمناسبة اليوم الوطني الخامس والأربعين، شعورهم بالفخر والبهجة لوجودهم في هذا الحدث الوطني الذي يعكس كل معاني التلاحم والتآلف بين أبناء الشعب الإماراتي تحت راية البيت المتوحد.

وقال محمد الحوسني، إنها المرة الأولى يشارك في المسيرة إلى جوار الآلاف من أبناء القبائل الأخرى، وهو شعور لا يوصف بالفخر والاعتزاز بالوطن الغالي والولاء للقيادة التي قدمت وتقدم لنا الكثير، ولذلك وجب على كل إماراتي التعبير عن هذا الحب والانتماء بالأشكال كافة، ومنها الوجود في هذه المسيرة التي ينتظرها الجميع من العام إلى العام، لتكرس أسمى معاني الوحدة بين أبناء الشعب الإماراتي. ودعا الحوسني الشباب إلى المشاركة في هذه المسيرة مستقبلاً، وغيرها من الفعاليات التي تؤكد قيمة الانتماء، وتعكس حب الوطن والقيادة، لافتاً إلى أن إقامة المسيرة ضمن فعاليات مهرجان الشيخ زايد التراثي، جعلها حدثاً مميزاً لكونها ارتبطت باسم الراحل الكبير الذي كان له الفضل الأكبر في تأسيس دولتنا الفتية.

مشاعر جميلة

مالك عبدالله الزيدي، أوضح أنه يشارك للمرة الثانية في مسيرة أبناء القبائل بعد المشاعر الجميلة واللحظات التاريخية التي عاشها مع أبناء وطنه في مسيرة العام الماضي، لذا سعى لأن يكون في مقدمة المشاركين في مسيرة هذا العام. وأضاف «فخر لنا أبناء الإمارات المشاركة في هذه الفعاليات التي ترسخ قيمة الوطن، وفي معية الكثير من أبناء الجاليات الأخرى التي شاركت أبناء الإمارات فرحتهم باحتفالات اليوم الوطني، في رسالة حب وعرفان لهذا البلد الذي يعيش فيه الجميع دون تفرقة أو تمييز».

ولفت الزيدي إلى أن مسيرة هذا العام أفضل من الناحية الإدارية والتنظيمية، وتم إجراء عدد من البروفات قبل المسيرة بوقت كافٍ حتى تظهر بالشكل الرائع الذي تابعه الجميع، وهو ما نأمله دوماً من إدارة المهرجان التي تبذل الكثير من أجل راحة الجميع، وهو ما يجعل من الوجود بين جنبات المهرجان تجربة رائعة محفورة في ذاكرة كل مواطن أو وافد وطئت قدماه أرض منطقة الوثبة، حيث يقام الحدث التراثي الإماراتي العالمي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا