• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

طموحات أندية دوري الخليج العربي (2 - 14)

«النواخذة» يستعد للإبحار بطموحات جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 يونيو 2015

فيصل النقبي (دبا الفجيرة)

يتطلع فريق دبا الفجيرة، الملقب بـ«نواخذة الساحل الشرقي» في تجربتهم الثانية في دوري الخليج العربي للمحترفين إلى أن يكسروا قاعدة الصاعد هابط، كما فعل جارهم فريق الفجيرة، الذي برهن عن قوته بالبقاء في دوري المحترفين للموسم الثاني، وهذا الهدف هو الذي يقود إدارة دبا الفجيرة تحت قيادة أحمد سعيد الظحناني إلى تكثيف العمل ومضاعفة الجهود من أجل تجهيز الفريق من كل النواحي الفنية والمادية والمعنوية.

وهناك العديد من الملفات المهمة التي تنتظر الفريق، كملف المدرب الذي سيقود الفريق في دوري الخليج العربي، بالإضافة إلى ملف الانتدابات المحلية واللاعبين الأجانب، وكذلك ملف الملعب الجديد الذي أمر بإنشائه صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة لدى استقباله للفريق بمناسبة حصوله على لقب دوري الدرجة الأولى وصعوده لدوري المحترفين.

وحسمت الإدارة ملف الملعب الذي سيستضيف مباريات الفريق بدوري الخليج العربي حتى الانتهاء من بناء الملعب، حيث وافقت إدارة نادي الفجيرة على أن تقام مباريات النواخذة في ستاد الفجيرة بتوجيهات من الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس نادي الفجيرة، وهو الخبر السار الذي استقبلته جماهير النواخذة، حيث كانت لدبا الفجيرة تجربة صعبة في الصعود الأول لدوري المحترفين، عندما لعب الفريق مباريات الدور الأول باستاد القطارة بنادي العين إلى أن انتقل لاستاد الفجيرة في الدور الثاني.

وتتواصل الاجتماعات في أروقة الإدارة بشكل يومي للانتهاء من كل الملفات المتعلقة بالفريق الأول، حيث أكد أحمد سعيد الظحناني رئيس مجلس الإدارة أن الإدارة وبتوجيهات مستمرة من قبل صاحب السمو حاكم الفجيرة، وسمو ولي العهد تهدف إلى أن يكون فريق الإمارة الثاني بدوري المحترفين جاهرا لخوض غمار الدوري الصعب والإبقاء على حظوظه في البقاء في دوري الخليج العربي لمواسم قادمة، ومن أجل ذلك فإن كل الإدارة في حال اجتماع دائم من أجل دعم الفريق بالصفقات وتجهيز كل ما يلزم من أجل هذا الهدف.

وفي سبيل ذلك عكفت الإدارة خلال الفترة الماضية على ترتيب أمور الفريق الفنية فتفاوضت مع العديد من الأسماء التدريبية العربية والأجنبية، حيث بدأت التفاوض أولاً مع المدرب المصري طارق العشري، الذي اختار تدريب فريق الشعب الإماراتي كذلك فتحت أبواب التفاوض مع المدرب التونسي فتحي الجبال وعدد من المدربين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا