• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

السجن عاماً لأوروبي تسبب في عاهة مستديمة لموظف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يناير 2014

دبي (الاتحاد) ـ قضت محكمة الجنايات في دبي، أمس، بحبس مدير أوروبي لمدة عام لإدانته بالاعتداء على تنفيذي مبيعات، أفريقي، بضربه بزجاجة خمر على عينه، ما أدى إلى إتلافها. وقالت النيابة العامة في أمر إحالة وجهته إلى المحكمة، إن المتهم رمى زجاجة الخمر على رأس الضحية، فأصابت عينه اليمنى ونتج عنها استئصال العدسة، وحدوث كسور في عظم الحجاج الأيمن، لتصبح الرؤية بتلك العين مقتصرة على مشاهدة الضوء.

وقال المجني عليه في إفادته بتحقيقات النيابة، إنه كان موجوداً برفقة أصدقائه في ملهى ليلي، حيث سمع صوتاً صادراً من خلفه، فالتفت إليه ليفاجأ بضربة على عينه، فسقط على الأرض.

وأكد حارس أمن أنه لاحظ قيام المتهم بأخذ زجاجة الخمر وإلقائها على الضحية، حيث أمسك به حتى حضرت الشرطة، مشيراً إلى أنه سأل المتهم عن سبب فعلته، فبررها بأن الضحية سبه بعبارات غير أخلاقية.

وأوضح الحارس أن كاميرات المراقبة في الملهى أظهرت فعلة المتهم، فيما أكد تقرير الطب الشرعي أن المجني عليه أصيب نتيجة الضربة بعاهة مستديمة تقدر بحوالي (20%) مع احتمال حصول مضاعفات.

إلى ذلك، قالت النيابة العامة في دبي أمس، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، إن صرافاً عربياً متعاطياً للحشيش، صدم بسيارته لوحتين إرشاديتين مملوكتين لهيئة الطرق والمواصلات في دبي، واتهمت النيابة العامة الصراف بتعاطي الحشيش، وقيادة المركبة وهو تحت تأثيرها، مشيرة إلى أنه حاز 1,30 جرام من الحشيش و4 أقراص ونصف من مخدر الترامادول في غير الأحوال المرخص بها قانوناً.

وبينت النيابة العامة أن نتائج فحص المتهم أظهرت للشرطة بعد إلقاء القبض عليه، وجود مخدري الحشيش والترامادول في دمه، مطالبة الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بإنزال عقوبة السجن بحقه، والإبعاد عن الدولة بعد قضاء فترة العقوبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض