• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م

تكريم 19 شركة داعمة للبطاقة

440 جائزة من «حماة الوطن» لمنتسبي القوات المسلحة ووزارة الدفاع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 ديسمبر 2016

جمعة النعيمي (أبوظبي)

نظمت القوات المسلحة، صباح أمس، احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني، بنادي ضباط القوات المسلحة، تضمن سحوبات كبرى وخصومات وتوزيع 440 جائزة لـ «بطاقة حماة الوطن» على منتسبي وزارة الدفاع والقوات المسلحة.

وأكد العميد ركن مهندس يحيى الحمادي من القوات المسلحة، أن القيادة الرشيدة حرصت على الاهتمام بأبناء الإمارات وعطائهم الإنساني ودورهم الإيجابي الفاعل في المحافظة على أمن الوطن ومكتسباته وسيادته، لا سيما أبناء القوات المسلحة الذين يشكلون درع الوطن وسياج الأمة المنيع.

وأشاد بدور أبناء القوات المسلحة ودورهم الفعّال في المحافظة على أمن الوطن ومكتسباته، وتعزيز سبل التعاون بين المؤسسات العسكرية والتجارية، إضافة إلى توفير أفضل المميزات وأحسن المستويات الخدمية لمنتسبيها لتلبية احتياجاتهم الاستهلاكية المتنوعة، من خلال إقامة شراكات فعالة وناجحة مع المؤسسات التجارية المختلفة.

وأضاف الحمادي: «نهدف مستقبلاً إلى جعل (بطاقة حماة الوطن) بطاقة عالمية، تخدم جميع منتسبي وزارة الدفاع والقوات المسلحة، على مستوى العالم». وأشاد بدور المؤسسات والشركات التي تقدم خدماتها ودعمها لحماة الوطن، وثمّن دور وسائل الإعلام في تغطية فعاليات حماة الوطن.

وقال يوسف الرئيسي ممثل شركة الفطيم للسيارات: «واجبنا مشاركة حماة الوطن في هذه المناسبة الغالية على القلوب، وتقديم كل ما يليق بهم من خدمات، فما يقدمونه للوطن لا يقدر بثمن». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا