• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م
  04:57     إسرائيل تقدم خططا لبناء أكثر من 1292 وحدة استيطانية بالضفة الغربية    

300 ألف درهم من «خيرية الشارقة» إلى التمكين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 ديسمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

تسلمت مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي، دعماً مالياً من جمعية الشارقة الخيرية بقيمة 300 ألف درهم، مساهمةً في دعم مشاريع التمكين الأكاديمي التي تقدمها المؤسسة لمنتسبيها من الأيتام، بحضور كل من علي محمد الراشدي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام، وراشد أحمد السويدي رئيس قسم الكفالات لشؤون الأيتام، حيث تم تسليم الشيك في مقر المؤسسة في بادرة كريمة من خيرية الشارقة لدعم هذا المشروع الضخم الذي تقدمه المؤسسة لأبنائها الأيتام.

ويأتي هذا التعاون في إطار دعم الجمعية برامج المؤسسة، حيث يعد التمكين الأكاديمي من أهم وأضخم البرامج المقدمة لمنتسبيها، ويعنى بحق الأبناء في التعليم، ويتضمن جميع القضايا المتعلقة به ليحفظ حقهم في التعليم.

وتم في أثناء اللقاء، تبادل أطر التعاون المشترك بين الجهتين، وعرضت المؤسسة لأهم البرامج والمشاريع والجهود التي تقوم بتقديمها للمنتسبين للمؤسسة، كما تطرقت الجمعية لأهم المشاريع التي تختص بها الجمعية في إطار الابن اليتيم. وقال علي محمد الراشدي: «تسعى الجمعية إلى التعاون الدائم مع المؤسسات والجمعيات الخيرية الأخرى بهدف تحقيق أهداف مماثلة لأهدافها في خدمة الإنسانية، كما وتهدف لمد يد العون والمساعدة والقيام بأعمال الخير والبر العام وجميع الأعمال والأنشطة الإنسانية، سواء داخل الدولة أوخارجها المؤدية إلى تحقيق أهدافها ككفالة الأسر المحتاجة وكفالة الأيتام والأرامل والفقراء.

من جانبها، أكدت منى بن هدة السويدي مدير مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي، أهمية دعم خيرية الشارقة في تحقيق التعاون لتوفير الأفضل للأبناء الأيتام، والمساهمة في تحسين مستوى الخدمات والرعاية المقدمة لهم، وثمنت التعاون بين الجهتين الذي يصب في مصلحة الأسر المنتسبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا