• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«راشد بن عمار» أول المتأهلين لربع النهائي

5 مواجهات حاسمة في بطولة مكتوم بن راشد اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 يونيو 2015

رضا سليم (دبي)

تفقد الشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم راعي النسخة الخامسة من بطولة مكتوم بن راشد الرمضانية المقامة حاليا بنادي ضباط شرطة دبي، منافسات البطولة، وكان في استقباله اللواء محمد سعيد المري رئيس اللجنة المنظمة والعقيد حميد الأنصاري نائب رئيس اللجنة المنظمة. وأثنى الشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم على المنافسات في كل الألعاب، مشيدا بالمستوى الفني لمسابقة كرة القدم وقوة المباريات والتزام اللاعبين بالروح الرياضية، معربا عن سعادته بمستوى الألعاب المصاحبة خاصة مسابقة الكروس فت والتي شاركت فيها 100 فتاة.

ووجه راعي البطولة الشكر إلى اللجنة المنظمة واللجان العاملة والفرق المشاركة على ما يقومون به من جهد للحفاظ على شكل البطولة والمكتسبات التي حصلت عليها خلال النسخ الخمس الماضية، مؤكدا أن الألعاب المصاحبة أضافت الكثير للبطولة.

وتنطلق في التاسعة والنصف مساء اليوم، وعلى الملعبين رقم 1و2، الجولة الختامية لدوري المجموعات، بمنافسات كرة القدم، وذلك بإقامة 5 مواجهات لحساب المجموعتين الأولى والثانية، وذلك عقب شطب اللجنة المنظمة لنتائج فريق «إيميز جروب» لتكرار انسحابه.

وكان فريق الشيخ «راشد بن عمار» أول المتأهلين إلى الدور ربع النهائي بفوزه أمس الأول على «شباب دبي» بنتيجة «6-3»، بعد فوزه في 4 مباريات، وتصدر المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة ويتبقى له مباراة واحدة، لن تؤثر على تأهله.

كما نجح فريق الفرسان في الفوز على نجوم الشعبية بنتيجة «2-1»، وفض الشراكة مع الأخير، والانفراد بوصافة مجموعته الأولى برصيد 9 نقاط، في الوقت الذي ودع فريقا النخبة وكهرباء دبي البطولة من دورها الأول، بعد تعادلاهما بنتيجة 4-4، وتحقيق نقطة واحدة.

وفي مباريات الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية، تعادل الخوانيج مع العميد 2-2، ليرفع الخوانيج رصيد إلى 5 نقاط بينما رفع العميد رصيده إلى نقطتين فقط، في الوقت الذي تلقى الموج الأزرق أول خسارة في البطولة في مفاجأة من العيار الثقيل، وجاءت أمام «لا للمخدرات» بهدفين مقابل هدف، ويتصدر فريق «لا للمخدرات» قمة المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط وبفارق نقطتين عن الموج الأزرق.

على جانب المنافسات، أحرز فريق الإدارة العامة للتحريات والبحث الجنائي كأس بطولة شد الحبل بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الإدارة العامة للطوارئ والمنشآت، بنتيجة 2-0، وحل بالمركز الثالث فريق كلنا الإمارات والمركز الرابع ورلد جيم والمركز الخامس القوات المسلحة، والسادس كلنا الإمارات «ب»، وقام بتتويج الفائزين اللواء محمد سعيد المري، والعقيد حميد الأنصاري، وبحضور النقيب عبيد خليفة مشرف الالعاب المصاحبة ونادر راشد وفاطمة بو حجير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا