• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م
  01:58    هبوط اضطراري لطائرة أمريكية في طريقها إلى إسرائيل بسبب "رائحة دخان"        02:04    الإمارات تفوز بجائزة أفضل جناح في معرض "أو تي إم" للسياحة في الهند    

بطموح المنافسة على «الدرع» الموسم المقبل

الوحدة يقترب من تجديد عقد أجيري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 14 فبراير 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

أصبح تجديد الوحدة عقد المدرب المكسيكي خافيير أجيري، مسألة وقت فقط، خاصة في ظل التوجه العام لشركة كرة القدم، بتوفير أقصى درجات الاستقرار لـ«العنابي»، وتأتي الخطوة في ظل إجماع من جمهور «أصحاب السعادة» الذي دعم المدرب في أكثر من مناسبة، فضلاً عن الحب والتقدير الكبير الذي يجده المدرب من اللاعبين، وهو ما انعكس على عمل الفريق هذا الموسم، بحيث أصبحت لـ«العنابي» شخصية قوية، رغم ابتعاده عن المنافسة على بطولة الدوري، بجانب أنه منح فرصة كبيرة للاعبين الشباب الذين يمثلون المستقبل.

وكان أحمد الرميثي رئيس شركة كرة القدم بشر الجمهور عبر حسابه الرسمي في «تويتر» بأن التجديد مع المدرب قادم، والمعروف أن الوحدة بدأ التحضير للموسم الجديد مبكراً بتجديد عقد مهاجمه الأرجنتيني سباستيان تيجالي لموسمين جديدين اعتباراً من الموسم المقبل، وتعاقده مع جناح دبا الفجيرة طارق الخديم لثلاثة مواسم، وكل هذه الخطوات حتى يدخل الفريق الموسم الجديد منافساً رئيسياً على درع الدوري الذي يقوده للمشاركة في كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه.

وبدا أجيري سعيداً بالفوز على النصر، وكسبه للرهان، خاصة أنه وصف المباراة بالأهم للفريق هذا الموسم، لأنها تقربه من تحقيق الهدف الذي يسعى له، بحجز مقعد في دوري أبطال آسيا.

وقال أجيري: وضعنا أنفسنا في المسار الصحيح، لبلوغ هدفنا في الحصول على المركز الثالث أو الرابع، ولكن نحتاج إلى الاستمرار في حصد النقاط حتى نهاية المسابقة، وأن نقاتل من أجل الفوز بلقبي كأس الخليج العربي وكأس صاحب السمو رئيس الدولة، وفي المباراة لعبنا جيداً، بالذات في الشوط الأول، وكان يجب أن نسجل أكثر من هدف، لكن حارس النصر تألق بشكل لافت، بالذات في فرصة تيجالي المنفرد، وفي الشوط الثاني تحولت الأفضلية إلى «الأزرق»، وأعتقد أن لاعبينا عانوا من الإرهاق، بعد المجهود الذي قدموه في النصف الأول من اللقاء، ودفعنا ببعض الشباب، ولكن النتيجة المطلوبة من التبديلات لم تتحقق، وجاءت بعد الجهد الذي بذله محمد العكبري وإسماعيل مطر اللذان قاما بأدوار دفاعية، بجانب مهامهما الهجومية.

وأعرب أجيري عن إعجابه الكبير بما يقدمه النجم الأرجنتيني سباستيان تيجالي وقال: تيجالي لاعب رائع، ويقدم مستويات مميزة، ولا يحرز الأهداف فقط، بل أيضاً يقوم بصناعتها، كما يمتاز بالتقييد بالعمل الجماعي، ويؤدي الأدوار الهجومية والدفاعية في كل مباراة، وأتمنى أن يواصل على النهج ذاته في الفترة المقبلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا