• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

في اليوم الأول للمنافسات بأولمبياد الضباط

الإمارات تحلق في صدارة الجو جيتسو بـ 12 ميدالية ملونة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 يونيو 2015

زوركو يغرد على قمة الشطرنج.. والزرعوني الأولى في السيدات

علي الزعابي (أبوظبي)

تصدرت الإمارات منافسات الجو جيتسو في أولمبياد الضباط الرمضاني المقام تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة في اليوم الأول، والذي خصص لمنافسات «من دون بدلة»، حيث حصد لاعبونا 12 ميدالية ملونة منها 4 ذهبية ومثلها فضية وبرونزية، وجاءت بريطانيا في المركز الثاني بـ6 ميداليات ملونة وحلت الأردن ثالثة بـ4 ميداليات.

وشهدت منافسات اليوم الأول بحضور الفريق «م» محمد هلال الكعبي رئيس اللجنة العليا المنظمة، وعبد المنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للجو جيتسو وصلاح السلومي نائب رئيس اللجنة العليا مدير البطولة، تنافساً مثيراً بين المشاركين من أبطال الإمارات ومن خارج الدولة، وأظهر اللاعبون قدرات وفنيات عالية للوصول إلى منصات التتويج.

وجاءت الميداليات الذهبية للإمارات عبر الرباعي طالب الكربي وعبيد خميس الكعبي وعيد ريحان وسالم حسن الحوسني، حيث توج طالب الكربي بالميدالية الذهبية في وزن 76 كلج الحزام البني والأسود للأساتذة، وحاز على الميدالية الفضية نجم منتخبنا محمد القبيسي، وفاز بالبرونزية البريطاني الإسكندر دي سلغادو، وحقق سليم الحوسني من نادي النصر الميدالية الذهبية في وزن 70 كلج للحزام الأبيض، وفاز بالميدالية الفضية لاعبنا سليمان علي، وذهبت الميدالية البرونزية للاعب سونغ بارك من كوريا.

وفاز عبيد خميس الكعبي من نادي الجزيرة بالميدالية الذهبية في وزن 72 للحزام الأزرق والبنفسجي للماستر، ونال الميدالية الفضية محمد كارم حسن من الكاميرون، وحاز الميدالية البرونزية غازي شخنان من نادي القوات الجوية، ونال فيبا نورهيير من تركستمان الميدالية الذهبية في وزن 80 كلج الحزام الأبيض، وذهبت الفضية لمارت أفندوف من روسيا، وحاز الميدالية البرونزية مهدي رمزاني من إيران. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا