• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بحضور سعيد بن طحنون

«المغربية» تتخطى «الخوارزمي» في رمضانية «المصري»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 يونيو 2015

العين (الاتحاد)

افتتح الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان الرئيس الفخري للنادي المصري بمدينة العين البطولة الرمضانية الأولى لسباعيات كرة القدم التي ينظمها النادي المصري على ملعب حديقة الفوعة بالتعاون مع بلدية العين وانطلقت فعالياتها مساء الخميس الماضي.

حضر حفل الافتتاح بجانب راعي البطولة الشيخ حمدان بن سعيد بن طحنون آل نهيان والمهندس محمد سعيد الداشر رئيس مجلس إدارة النادي المصري بالعين وعدد كبير من جماهير الفرق المشاركة في الدورة.

وفي المباراة الافتتاحية اكتسح فريق الجالية المغربية كلية الخوارزمي بسباعية، وتعادل فريقا بن حم ومزيد في المواجهة الثانية بهدف لكل منها، بينما فاز أشبال اليحر على فريق الأصدقاء بستة أهداف مقابل هدف واحد، واختتم اليوم الأول بفوز صعب حققه فريق أون كنترول على بوكاجونيورز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتتواصل منافسات الدورة الليلة، حيث تقام أربع مباريات يلتقي في الأولى فريقا المستقبل وبن سعيد ويتقابل في الثانية حور والأصدقاء، بينما تضع المباراة الثالثة فريق الفرسان في مواجهة صعبة أمام بوكاجونيورز وتختتم السهرة الكروية بلقاء يجمع بين فريقي مركز المدار وبن حم.

تجدر الإشارة إلى أن اللجنة المنظمة للدورة تقوم بتوزيع هدايا على الجمهور وبشكل يومي مقدمة من شركة الفوعة للتمور، وذلك من خلال تذاكر السحب، كما يتم يومياً تكريم أحسن لاعب في كل مباراة بجوائز مقدمة من كلية الخوارزمي ومركز المدار الطبي وفندق أيلا وأيضاً للجماهير. أما جوائز بطل الدوري فهي مقدمة من حملة الأجور للحج والعمرة وهي عبارة عن عشرة تذاكر طيران ذهاباً وإياباً بينما يكرم الخوارزمي أصحاب المركز الثاني علاوة على أن مصر للطيران تشارك أيضاً بتقديم جوائز لأفضل اللاعبين وتذاكر سفر مفتوحة الوجهة، ويكرم الرستماني للصرافة أصحاب المركز الثالث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا