• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

في جلسة حوارية تحدث المشاركون فيها عن مناقبه

«ندوة الثقافة والعلوم» تحتفي بالبدور وتودعه سفيراً إلى الأردن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 يونيو 2015

هيفاء مصباح (دبي)

احتفت ندوة الثقافة والعلوم بنائب رئيس مجلس إدارتها وأحد مؤسسيها بلال البدور، الذي غادرها ليعمل سفيراً للدولة لدى الأردن.

وأجمع المحتفون بالبدور على كونه علماً من أعلام الحركة الثقافية المحلية، وتعددت مداخلاتهم لتعكس مدى الثراء الثقافي الذي يمتلكه، فباشر الجلسة الحوارية التي تخللت الاحتفالية سلطان السويدي، رئيس مجلس إدارة الندوة مؤكداً أن الندوة تحتفي اليوم بأحد أبنائها البارين وأحد أعمدتها الفاعلين على مدار مسيرتها منذ تأسيسها في 1987.

وفي مداخلته، أكد الأديب عبد الغفار حسين أن منصباً رفيعاً كسفير للدولة هو ما توقعه دائما للبدور، فهو رجل الثقافة والعلم، والتي دأبت الدولة وقيادتها على الاحتفاء بهم، وتكريمهم من خلال إيلائهم مهام العمل العام على أعلى مستوياته.

من جانبها رأت د. رفيعة غباش، أن وجود البدور على رأس السفارة الإماراتية بالأردن سيسهم في تنشيط الحركة الثقافية بين البلدين. فيما وصفه علي عبيد، بأنه الشغوف بالعمل الثقافي في كل موقع شغله، سواء في العمل الدبلوماسي أو الشباب والرياضة، لافتاً بأن أجندة الأنشطة الثقافية بالندوة ازدهرت خلال وجوده على هرم الإدارة.

وبدوره تحدث بطي الفلاسي، حول الدور الكبير الذي لعبه البدور في سد الفجوة الثقافية بين الأجيال ومجهوداته في اعداد جيل من الشباب لمتابعة نهضة الحراك الثقافي في الإمارة، فيما أشاد د. عيسى البستكي بدوره في دعم الحركة العلمية في الإمارة من خلال متابعته لأنشطة النادي العلمي وحرصه على الارتقاء بمخرجاته وأنشطته. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا