• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م
  12:27    5 قتلى على الأقل في اعتداء انتحاري ضد كنيسة في باكستان    

«فارس الغربية» يخطف النقاط الثلاث من «النواخذة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 ديسمبر 2016

فيصل النقبي (الفجيرة)

اقتنص الظفرة 3 نقاط غالية من مضيفه دبا الفجيرة بعد مباراة مثيرة أُقيمت بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الـ 10 من دوري الخليج العربي، سجل للظفرة عمر خريبين «هدفين» وماكيتي ديوب، فيما سجل لدبا الفجيرة، ياسين البخيت وعمر الخديم.

وبهذه النتيجة، يرفع «فارس الغربية» رصيده إلى 13 نقطة في المركز السابع متجاوزاً، النصر وبقي دبا عند رصيده السابق 5 نقاط.

شهد الشوط الأول من المباراة الكثير من الأحداث للطرفين، حيث سجل «النواخذة» الهدف الأول بعد مرور دقيقتين فقط من البداية عن طريق الأردني ياسين البخيت، الذي تمكن من الاستفادة من ضعف التغطية الدفاعية للظفرة، وتمكن من إسكان الكرة في الشباك.

ولم يتأخر رد «فارس الغربية» أكثر من 13 دقيقة، فقد نجح السوري عمر خريبين من تسجيل هدف التعادل بعد أن استفاد من عرضية زميله المهاجم ماكيتي ديوب، ليسكنها بالشباك.

وبعد الهدفين سادت المباراة بعض حالات الخشونة المتعمدة، فتعرض إبراهيم عبدالله لاعب دبا الفجيرة للطرد بسبب الإنذار الثاني في الدقيقة الـ 35 بعد دقائق قليلة من حصوله على الإنذار الأول.

وفي بداية الشوط الثاني، نجح الظفرة في التقدم بالنتيجة بالهدف الثاني عن طريق عمر خريبين، الذي نجح في الهروب من رقابة المدافعين، والتسديد في مرمى فهد الضنحاني في الدقيقة الـ 52.

ونجح دبا الفجيرة في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الـ 66 عن طريق عمر الخديم الذي استفاد من خطأ فادح للحارس علي حسن الأمير.

وأهدر البديل أحمد إبراهيم فرصة ذهبية للتقدم في النتيجة بعد مجهود فردي من الأردني ياسين البخيت، وبعد ثوانٍ من الفرصة نجح ماكيتي ديوب في تسجيل الهدف الثالث للظفرة بعد خطأ من حارس دبا فهد الضنحاني، الذي خرج بطريقة خاطئة، ودفع سيرجيو مدرب النواخذة بآخر أوراقه من أجل اقتناص نقطة التعادل بلا طائل في ظل تألق حارس الظفرة، لينتهي اللقاء بفوز الظفرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا