• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

باسم يتأثر بالمليجي وآيتن تنفي الخلافات على شاشة أبوظبي

أبطال «بين السرايات» ضيوف «ريتينج رمضان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 يونيو 2015

تامر عبدالحميد (أبوظبي)

استضاف برنامج «ريتينج» الذي يُعرض يومياً على قناة «أبوظبي»، ويقدمه كل من الفنانة والإعلامية ميساء مغربي والإعلامي وسام بريدي، أبطال مسلسل «بين السرايات»، في الحلقة التاسعة التي بدأت بتوجيه العزاء إلى كل من دولة الكويت ودولة تونس بالتفجيرين الإرهابيين اللذين حدثا في اليوم نفسه من الحلقة مساء أمس الأول، بعدها استقبل مقدما البرنامج الفنان باسم سمرة وآيتن عامر أحد أبطال العمل، حيث بدأ سمرة بالحديث عن نجاح المسلسل في مصر، خاصة أنه يتناول ملف «التعليم»، وأضاف باسم بأنه يجسد شخصية «مخلص» الذي يحول العلم إلى تجارة، .

وأشار سمرة إلى أن حي «السرايات» يعتمد حقيقة على جامعة القاهرة كمصدر رزق وتحويل الملف التربوي إلى ملف فاسد، وأكد أن الكاتب أحمد عبدالله هو سكان حي بين السريات، ويعرف الكثيرين من هذا الحي، لذلك ظهر العمل باحترافية كبيرة.

ملف تدهور التعليم

وقد هنأ مقدما البرنامج الفنانة آيتن عامر بمناسبة عقد قرانها، وبدأت حديثها بنفي الإشاعات التي تداولها البعض حول خلافها مع باسم أثناء التصوير، وأضافت أن البطولة جماعية، وعن تحول المسلسل إلى قضية رأي عام قالت آيتن إنه من المبكر الحديث عن هذا الموضوع لأن القضايا الأساسية لم تطرح حتى الآن.

وفي اتصال مع محمد عز العرب مدير تصوير المسلسل وزوج آيتن عامر، قال أنه أقدم على خطوة الزواج لأنه أحبها، واصفاً إياها بالإنسانة العاقلة وهذا أكثر ما جذبه إليها، وأكد عز العرب عن أهمية رسالة مسلسل «بين السرايات» وهو ملف التعليم المتدهور في مصر، وبأنه يجب الانتباه إليه، متمنياً أن يساهم العمل في استصدار قرارات حاسمة في هذا الملف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا