• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أستعد لفيلم جديد بعنوان «سهى وايت»

مي كساب:أفتقد الفيشاوي في «لما تامر ساب شوقية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 يونيو 2015

القاهرة (الاتحاد)

أعربت الفنانة مي كساب عن سعادتها بردود الأفعال على مسلسلها الجديد «المطلقات» الذي يعرض حاليا على قناة «ten» الفضائية ويشاركها بطولته علا غانم وميريهان حسين وحسام فارس وإخراج محمد الرشيدي.

وكشفت مي عن أسباب قبولها العمل بالمسلسل رغم انشغالها بالزواج، فقالت: عندما عُرض عليَّ السيناريو، لم أتردد، فالفكرة جذبتني، ووافقت عليها، وكانت ردود الأفعال إيجابية جداً، أما انشغالي بالزواج والعمل في نفس الوقت، فكل شيء كان يسير على ما يرام.

شخصية جريئة

وأضافت: رشحني للمشاركة في مسلسل «المطلقات» المنتج ممدوح شاهين، والمخرج محمد الرشيدي، وهذا هو التعاون الثالث بيني وبينه، بعدما قدمت معه مسلسلي «كريمة كريمة» و«العتبة الحمرا» والتجربة بالفعل جديدة ومختلفة عما قدمته من قبل، وبعيدة عن الكوميديا، وهذا ما جعلني لم أفكر في التردد في قبولها، فقد قدمت شخصية جريئة لا تُشبهني، قضية مهمة تتعلق بالمرأة المطلقة ونظرة المجتمع لها، وخاصةً بعد رد فعل الناس شعرت بأنني قد نجحت في الامتحان.

وعن عرض المسلسل قبل الموسم الرمضاني قالت: أحلى شيء حدث.. فالمسلسل كان عليه إقبال ومشاهدة غير عادية، وكان من الممكن ألا يأخذها وهو في السباق الرمضاني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا