• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

ضمن فعاليات الملتقى الرمضاني السادس

مؤسسة التنمية الأسرية تنظم ورشة عمل للأطفال بمركز أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 يونيو 2015

لكبيرة التونسي (أبوظبي)

لكبيرة التونسي (أبوظبي)

تتواصل فعاليات الملتقى الرمضاني السادس الذي تنظمه مؤسسة التنمية الأسرية في جميع مراكزها بإمارة أبوظبي، ويتضمن الملتقى المنظم تحت شعار «رمضان العطاء في أرض الوفاء» ورش عمل حرفية وإبداعية وأنشطة رياضية، بالإضافة إلى محاضرات يستفيد منها الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 سنة، حيث يتمكن الصغار من تنمية قدراتهم الإبداعية في بيئة آمنة، بالإضافة إلى صقل مهاراتهم الثقافية من خلال المسابقات المقدمة.

وشارك، مؤخراً أكثر من 60 طفلاً بمركز أبوظبي التابع لمؤسسة التنمية الأسرية في ورشة عمل بعنوان «مسابقات ثقافية ورياضية» نظمتها المؤسسة بعد صلاة التراويح ، واشتملت على العديد من الأنشطة البدنية والمسابقات الذهنية التي أدارتها المدربة الرياضية إلهام الورد، والتي استطاعت أن تبث الحماس في نفوس الأطفال وحثهم على التفكير والتميز من خلال تلك الأنشطة والفعاليات.

روح التنافس

وعبر عدد من الأطفال المشاركين في هذه الورشة عن سعادتهم للمشاركة في مثل هذه الأنشطة الهادفة التي تنمي روح التنافس بينهم وتسهم في تنمية مهاراتهم في مجالات عديدة.

ويأتي الملتقى الرمضاني السادس بأنشطته المتنوعة، ليؤكد دور مؤسسة التنمية الأسرية في الاهتمام بالأسرة والعمل على تلاحمها ورفاهيتها وكذلك ضمان الرعاية والتنمية المجتمعية المستدامة وتعزيز الهوية الوطنية وصولًا إلى أسرة واعية ومجتمع متماسك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا