• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

مؤسس برنامج «تم» للعمل التطوعي

طلال الحميري: «رمضان» يرسِّخ قيمة التعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 يونيو 2015

أحمد السعداوي

أحمد السعداوي (أبوظبي)

لا يزال العمل التطوعي، على رأس المهام التي تعكس مدى حب الأفراد لأوطانهم ورغبتهم في القيام بأعمال تحسب في ميزان حسناتهم، لا سيما مع حلول شهر رمضان المبارك، عبر تقديم المساعدات والجهود المختلفة بغرض تكريس مبدأ مد يد العون والتعاون، ما يزيد روابط المجتمع قوة، وفق طلال الحميري، مؤسس برنامج «تم» للعمل التطوعي.

سير العمل

حول الأسباب التي كانت وراء إنشاء «تم»، يقول الحميري إنها جاءت عبر مشاركاته في عديد من الفعاليات والنشاطات مع جميع الجهات المعنية بالتطوع على مستوى الدولة، حيث تولد لديه حماس شديد لهذا المجال، ومن ثم فكر بإنشاء برنامج للعمل التطوعي، ثم استشار أهل القرار والخبرات ومن بعدها أطلق «برنامج تم للعمل التطوعي»، عام 2009، ليعزز مبدأ التعاون والشراكة الاجتماعية وليقدم الدعم والمساندة في مختلف مجالات العمل التطوعي في الدولة.

وأورد أن مسؤولياته في البرنامج تتمثل في الإشراف على مناشطه ومتابعة سير العمل حتى يتم تحقيق الأهداف المرجوة من وراء المساهمة في تلك الفعالية.

أما مهام البرنامج التطوعية، فيحددها في الرقي بمفهوم التطوع الاجتماعي، وزيادة توعية المجتمع بأهمية العمل التطوعي، واتخاذ خطوات للتخطيط الاستراتيجي لتوسيع وتحسين العمل التطوعي في الدولة، وبناء شراكة فعالة مع القطاع الحكومي والخاص والجمعيات التطوعية ودعم جهود المسؤولين للشركات فيما يتعلق بالفعاليات والأنشطة المجتمعية التي ترعاها أو تنظمها المؤسسات والشركات المختلفة في الإمارات على مدار العام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا