• الأحد 09 جمادى الآخرة 1439هـ - 25 فبراير 2018م

خارج النص.. «الاتحاد» تسأل: لماذا لم تفز البحرين باللقب الخليجي في 43 سنة؟

عيسى بن راشد: كأس الخليج بحرينية «يوم ربّك يريد» !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 يناير 2013

المنامة (الاتحاد) - «كلاكيت رابع مرة».. منتخب البحرين لا يصل للنهائي ويخسر في نصف النهائي وهذه المرة أمام المنتخب العراقي وبضربات الترجيح أمام ما يقرب من 24 ألف متفرج، وخلال ساعات سيقام العرس الخليجي، بطرفين ليس بينهما الأحمر البحريني المنظم والمستضيف للمرة الرابعة منذ انطلاقة النسخة الأولى في عام 1970، وبينهما مرتين حلت البطولة على أرض البحرين، عامي 86 و98.

وخلال تلك البطولات الـ4 التي شهدت زخماً جماهيرياً، خصوصاً البطولة الحالية التي تشهد أجواؤها زخماً جماهيرياً وإعلامياً غير مسبوق، لم يوفق الأحمر في استغلال عاملي الأرض والجمهور اللذين يعتبران سلاحاً منطقياً لأي منتخب يرغب في المنافسة على بطولة خاصة إذا ما كانت كأس الخليج.

ويقام عرس النهائي أيضاً للمرة الرابعة على أرض البحرين غداً ويتكرر معه نفس المشهد، فالعرس البحريني يغيب عنه صاحب الأرض.

«الاتحاد» وجهت السؤال الذي ظل بلا إجابة منذ 43 عاماً، لعلنا نجد لهذا اللغز حلاً: لماذا لا تفوز البحرين بكأس الخليج ؟ وما هو السبب في غياب الأحمر عن الدور النهائي في مسيرته خلال سنوات البطولة ..!!

الشيخ عيسى بن راشد أحد مؤسسي البطولة منذ انطلاقة نسختها الأولى والشاهد على عصر المشاركات البحرينية سواء في تلك النسخ الأربع التي نظمتها على أرضها أو التي شاركت فيها خارج الأرض، لا يجد رداً على السؤال، مكتفياً بالقول: «لسنا محظوظين بشكل مستمر ودائم، هذا قدرنا ولا ندري كيف لا يتقبله البعض؟

ورداً على سؤال: متى تفوز البحرين باللقب؟ قال: «يوم ربك يريد بنفوز»، والا فنحن متقبلون قدر الله». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا