الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

«ساعد» تلتقي جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي

25 سبتمبر 2010 23:40
أعلنت شركة “ساعد” للأنظمة المرورية عن دخولها “عصر المواقع الإلكترونية الاجتماعية” تعزيزاً للتواصل المجتمعي وتكوين حلقة وصل مع أفراد المجتمع، فضلاً عن تسويق خدماتها المرورية والمجتمعية التي تضطلع بها محلياً ودولياً بطريقة إعلامية ناجحة. وقالت “ساعد” إنها “اقتحمت” عبر قنواتها المواقع المعروفة “فيس بوك” و“يو تيوب” و“تويتر” و“ويكيبيديا”، توسيعاً لنطاق تواصلها عبر شبكة الإنترنت مع الجمهور عبر أكبر الشبكات الاجتماعية الإلكترونية على مستوى العالم، والاطلاع على جميع جوانب التوعية المرورية. وأكدت مريم محمد الأحمدي المديرة التنفيذية للعلاقات العامة وخدمة العملاء في “ساعد”، أن “الشركة” تعمل وفق تعليمات مجلس الإدارة وضمن خططها الاستراتيجية، لمواكبة الأحداث المحلية والدولية، خاصة في مجال التكنولوجيا والابتكارات الجديدة التي أصبحت جزءاً من حياة الناس. وقالت: تحظى المواقع المذكورة بشعبية كبيرة من متصفحي المواقع الإلكترونية، ولدينا المئات من الزوّار يومياً، حيث تتم الاستفادة من هذه المواقع في نشر الأدوار التي تضطلع بها “ساعد” مرورياً ومجتمعياً، ونسعى دوماً إلى الوصول إلى الشريحة العظمى من الناس من خلال التلفزيون والإذاعة والصحف، فضلاً عن قيامنا بالإجابة عن الأسئلة والاستفسارات، سواء على الصفحة الرئيسية أو عبر المراسلات عند الضرورة. وأشارت إلى أن هذه الخدمة، تتعرّف إلى الآراء والأفكار حيال الخدمات التوعوية والتثقيفية والأنشطة الاجتماعية التي تنفذها “ساعد” مرورياً، وغيرها من المواضيع الحيوية الاجتماعية الأخرى، كما أنها تعتبر أرشيفاً للشركة يمكن توثيقه والرجوع إليه في أي وقت. وأشارت الأحمدي إلى أن التواصل من خلال قنوات “ساعد” في تلك المواقع، يُعتَبر جزءاً من المبادرات التي تحرص شركة “ساعد” على تحقيقها، إلى جانب خلق قنوات فعّالة للتواصل البنّاء مع الجمهور، حيث تقع هذه المبادرات ضمن استراتيجيات الشركة للمساهمة في توفير أحدث المعلومات للمهتمين بكل ما هو جديد لـ“ساعد”.
المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©