الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

كاباي: قادرون على عبور الهزيمة والمنافسة على الألقاب

كاباي: قادرون على عبور الهزيمة والمنافسة على الألقاب
4 سبتمبر 2018 00:23

وليد فاروق (دبي)

اعترف الفرنسي يوهان كاباي محترف النصر، أن ارتفاع درجة الحرارة كان له تأثير كبير على أدائه في أولى مشاركاته مع فريقه أمام عجمان في افتتاح دوري الخليج العربي، مؤكداً ثقته في التأقلم مع الأوضاع سريعاً، خلال الفترة المقبلة، وخاصة أن لديه رغبة كبيرة في تحقيق النجاح مع النصر.
وكان يوهان قد شارك في أولى مباريات «العميد» أمام ضيفه عجمان في المباراة التي خسرها أصحاب الأرض بهدف نظيف في الجولة الأولى للدوري، ورغم أنه الظهور الأول للاعب في دورينا، إلا أنه قدم مستوى طيباً ولافتاً للنظر، ومبشراً بأنه سيكون أحد العناصر المرجحة لكفة النصر في المباريات المقبلة.
وعبر كاباي عن سعادته بخوض هذه التجربة، مع الكرة الإماراتية، ومع فريق كبير، مثل النصر أحد أكبر وأعرق الفرق، علاوة على أن وجوده في دبي بحد ذاته أمر متميز للغاية أسعده هو وأسرته التي رحبت كثيراً بخطوة انضمامه إلى العميد.
وأشار المحترف الفرنسي إلى أنه كان يتمنى تحقيق نتيجة أفضل في بدايته مع النصر، لكنه استطرد بقوله إن مثل هذه الأمور واردة في كرة القدم، والفرصة سانحة لمزيد من العمل المكثف من أجل تصحيح الأخطاء، وخاصة أن المشوار لا يزال في بدايته، معبراً عن تفاؤله بقدرة النصر على المنافسة على الألقاب، خاصة في ظل وجود مجموعة من اللاعبين الواعدين في صفوفه، الذين يحتاجون فقط إلى الثقة، ولذلك فإن تصحيح المسار لن يكون أمراً صعباً على الفريق.
وأكد أن فريقه ورغم الخسارة قدم كل شيء، وأهدر هو وزملاؤه مجموعة كبيرة من الفرص التهديفية، التي كانت كفيلة بترجيح كفة الفريق، لكن التوفيق لم يكن حليفهم، والأمر الإيجابي أن هذه النتيجة حدثت في بداية الموسم، من أجل تلافي الأخطاء، والعمل على تلافي خسارة أي نقطة مجدداً.
وأشاد كاباي بالأجواء المشجعة داخل غرف تغيير الملابس، سواء مع زملائه اللاعبين، أو مع أعضاء الجهاز الفني، مشيراً إلى أن الاستقبال الطيب الذي حظي به منذ قدومه منحه دفعة إيجابية كبيرة من أجل كسب التحدي الجديد له مع الكرة الإماراتية، في أول تجربة له خارج أوروبا.
يذكر أن كاباي الدولي الفرنسي السابق (32 عاما)، والذي تعاقد مع النصر لمدة موسمين، اكتسب خبرة كبيرة من احترافه في الدوري الفرنسي والإنجليزي بداية من ليل الفرنسي، مروراً بنيوكاسل الإنجليزي، ثم العودة مجدداً للدوري الفرنسي عبر باريس سان جيرمان، وثم العودة مرة أخرى لـ«البريمرلييج»، مرتدياً قميص كريستال بالاس.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©