• الخميس 29 محرم 1439هـ - 19 أكتوبر 2017م
  12:46    الحكومة الإسبانية تجتمع السبت لتعليق الحكم الذاتي في كتالونيا    

العلاقة مع أتلتيكو «متذبذبة»

نجل «سيميوني» يؤيد رحيله إلى الإنتر!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 ديسمبر 2016

أنور إبراهيم (القاهرة)

لم تعد الأمور تسير بشكل جيد مع الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، مثلما كان الحال خلال المواسم الثلاثة السابقة، وخاصة في «الليجا» الإسباني؛ إذ تذبذب أداء فريقه بين الارتفاع والهبوط.

وفي الوقت الذي تسعى إدارة أتلتيكو إلى استمراره حتى نهاية عقده في 2018، فإن نجله «جيوفاني» الذي يلعب لفريق جنوى الإيطالي يفضل رحيله للتدريب في «الكالشيو».

وقال جيوفاني في تصريحات لراديو «أوندا سيرو»، إن والده قد يرحل بالفعل لتدريب فريق إنتر ميلان، الذي سبق أن لعب له خلال الفترة من 1997 و1999، وإن كان جيوفاني لم يؤكد هذا الكلام تأكيداً قاطعاً بنسبة 100%، بل صرح قائلاً: عاجلاً أو آجلاً سينتقل والدي إلى الإنتر وهو ما أتمناه أنا شخصياً، صحيح أنه سعيد في أتلتيكو، وأنا أراه من وقت لآخر، إلا أنه سيوقع للإنتر في المستقبل.

وكان سيميوني قد أحرز مع إنترميلان، وهو لاعب، بطولة كأس الاتحاد الأوروبي، ولا يتنصل من إعجابه بفكرة العودة إلى هذا النادي ليقوده كمدير فني بعد أن تألق فيه لاعباً.

جدير بالذكر أن سيميوني وفريقه الإسباني لم يستفيدا هذا الأسبوع من تعادل برشلونة والريال في الكلاسيكو، وسقط هو الآخر في فخ التعادل أمام إسبانيول (صفر/‏ صفر)، وابتعد قليلاً عن دائرة المنافسة على المراكز الثلاثة الأولى، حيث اتسع الفارق بينه وبين الريال المتصدر إلى تسع نقاط كاملة، واحتل المركز الرابع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا