• الاثنين 03 جمادى الآخرة 1439هـ - 19 فبراير 2018م

وصف اللاعبين بـ «المفخرة»

فيصل القاسمي: «أبيض المواهب» أملنا في «مونديال 2018»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 يناير 2013

أسامة أحمد (الشارقة) - وصف الشيخ فيصل بن خالد القاسمي وزير الشباب والرياضة الأسبق الجيل الحالي من اللاعبين بالمفخرة، مطالباً الوسط الرياضي برفع القبعة للاعبي منتخبنا إذا وصلوا إلى منصة التتويج في «خليجي 21 » أو خسروا المباراة النهائية.

وقال: إن المرحلة المقبلة تتطلب دعم منتخبنا، من أجل المحافظة على المستوى الذي وصل إليه عقب نتائجه الإيجابية في دورة الخليج، ويجب عدم الاستعجال حتى لا يفكر اللاعبون في أنهم وصلوا إلى القمة.

وكشف وزير الشباب والرياضة الأسبق أن الجيل الحالي أعاد لنا ذكريات قبل 15 سنة، في حقبة رئاسة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان لاتحاد كرة القدم، بعد أن شكل سموه 3 منتخبات للناشئين والشباب والأول، أفرزت مواهب حققت النجاح في دورات الخليج على سبيل المثال بروز زهير بخيت في منتخب الشباب، وعبد الرزاق إبراهيم في منتخب الناشئين وعدنان الطلياني، والذين ظهرت مواهبهم في دورات الخليج.

وقال: إن القاعدة الصحيحة هي أساس نجاح أي منتخب، مشيراً إلى أن المنتخب الحالي أكد بما يدع مجالاً للشك أن كرتنا في أمان، وأن الجيل الحالي يملك مقومات تواجد «الأبيض» في نهائيات كأس العالم 2018.

وقال الشيخ فيصل القاسمي إن مهدي علي أثبت كفاءة كبيرة خلال قيادته لمنتخباتنا الوطنية توج من خلالها كفاحه بنجاح جديد في تدريب المنتخب الأول.

ووصف الشيخ فيصل القاسمي اللاعب عمر عبد الرحمن بأنه أفضل لاعب مهاري في الإمارات، وأن النجاح اللافت الذي حققه في «الخليجية»، يؤكد أن دورة الخليج تظل دائماً منبعاً للنجوم والمواهب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا