• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

ختام بطولة ناشئي المبارزة

الشارقة يحلق بلقبي سلاحي الشيش والسابر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 ديسمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

حلق أبطال الشارقة بلقبي سلاحي الفلويه والسابر كما فاز مركز دبي بلقب الايبيه، في بطولة الشارقة للناشئين للمبارزة تحت 15 سنة، التي اختتمت أمس ونظمها اتحاد المبارزة بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي وإدارة مراكز الناشئة، ضمن روزنامة الاتحاد للموسم الرياضي 2016/‏2017، بإقامة مسابقات الشباب لأسلحة المبارزة الثلاثة.

وجاء إنجاز لاعبي الشارقة بفوز عبدالرحمن الحوسني بلقب سلاح الفلويه بعد تغلبه في المباراة الختامية على عمار البلوشي لاعب مركز العين 12/‏15 في مباراة قوية وسريعة من اللاعبين، وحل كل من محمد الصايغ لاعب مركز دبي ومحمد يونس لاعب مركز المهارات الحديثة في المركز الثالث إثر خروجهما من الدور قبل النهائي أمام كل من الحوسني والبلوشي.

وفي مسابقة سلاح السابر حسم محمد المازمي لقب المسابقة لصالحه بعد تغلبه على عبدالله أهلي لاعب مركز دبي 12/‏15 ونال كل من سيف المازمي لاعب نادي الوحدة الرياضي ومحمد يونس لاعب مركز المهارات الحديثة المركز الثالث، ليحتفل لاعبو نادي الشارقة بإنجازهم الأول وسط فرحة غامرة من اللاعبين ومدربهم هاني رشاد.

أما في مسابقة سلاح سيف المبارزة الايبيه فحقق لاعب مركز دبي للمبارزة سيف لشكري لقب المسابقة عقب فوزه بجدارة على الفرنسي فيليب سيلفا لاعب مركز ام كي اف ايه 12/‏15 في مباراة قدم فيها لشكري لمحات فنية عالية تنبئ ببزوغ نجم جديد في عالم لعبة النبلاء بينما حل عمر بالسلاح لاعب مركز ام كي اف ايه ومايد محمد لاعب مركز دبي في المركز الثالث.

شهدت البطولة مشاركة واسعة من ناشئي اللعبة بلغ عددهم أكثر من 76 لاعباً يمثلون أندية الدولة للمبارزة وهي الشارقة والوحدة وأكاديمية ‏MKFA‬ للمبارزة ‬في دبي ‬ومراكز ‬المبارزة ‬المتخصصة ‬في الدولة ‬بكل ‬من ‬دبي ‬والعين ‬وكلباء ‬ومركز ‬المهارات ‬الحديثة ‬في دبي. ‬

وقام بتتويج الفائزين ‬في صالة مراكز الناشئة حسين ‬الغزال ‬الشامسي ‬عضو ‬مجلس إدارة ‬اتحاد ‬اللعبة، وإبراهيم بالسلاح عضو مجلس الإدارة السابق، كما تم تكريم اللجنة الفنية والحكام ومدربي الأندية المشاركة وسط حشد ‬كبير ‬من ‬محبي ‬اللعبة ‬وأسر ‬اللاعبين في ‬أجواء ‬احتفائية ‬رائعة ‬واكبت ‬احتفالات ‬الدولة ‬بالعيد ‬الوطني.

وكان الرابح الأكبر في البطولة مدرب المنتخب الوطني شريف محمود الذي عبر عن سعادته الغامرة بظهور كوكبة من المواهب الواعدة في جميع أسلحة اللعبة سواء الفتيات والشباب مما يدل على أن مستقبل اللعبة واعد، وأكد أن الاتحاد يعمل جاهداً على صقل المواهب الرائعة التي كشفت عنها البطولة تمهيداً لانخراطها في صفوف منتخباتنا الوطنية خلال المرحلة المقبلة والتي تستهل بالمشاركة في البطولة الخليجية في المنامة يناير المقبل تعقبها المشاركة في البطولة الآسيوية في تايلاند في فبراير القادم ثم البطولة العربية في مارس وبطولة العالم في بلغاريا أبريل المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا