• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الإمارة الباسمة» بطل السلة

حاكم الشارقة يشيد بنجاح دورة الألعاب العربية لأندية السيدات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 14 فبراير 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

أشاد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بنجاح النسخة الثالثة لدورة الألعاب العربية لأندية السيدات.

وقال الشيخ خالد بن أحمد بن سلطان القاسمي رئيس اللجنة المنظمة العليا إن صاحب السمو حاكم الشارقة أثنى على نجاح الحدث قائلاً للجنة المنظمة: «شكراً على هذه البطولة المميزة».

وأشار رئيس اللجنة المنظمة إلى أن كلمات صاحب السمو حاكم الشارقة شهادة وسام على صدر اللجنة المنظمة، مبيناً أن دعم قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، للدورة وحرص سموها على متابعة فعالياتها أعطى النسخة الثالثة زخماً كبيراً، مما كان له المرود الإيجابي على تحقيق النجاح، مؤكداً أن متابعة صاحب السمو حاكم الشارقة للدورة كلمة سر نجاحها.

وكان فريق سيدات الشارقة قد حلق بلقب كرة السلة بعد فوزه في المباراة النهائية على الأرثوذكسي الأردني بنتيجة 66/‏42 في ختام النسخة الثالثة مساء أمس الأول بنادي سيدات الشارقة، حيث لم يجد «نواعم الإمارة الباسمة» أدنى صعوبة في معانقة اللقب الأول، ليذهب الذهب إلى سيدات الشارقة، فيما حصل فريق الأرثوذكسي الأردني على المركز الثاني والميدالية الفضية، بينما كان المركز الثالث والميدالية البرونزية من نصيب سبورتنج المصري.

حضر اليوم الختامي الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مكتب صاحب السمو حاكم الشارقة، والشيخ خالد بن أحمد بن سلطان رئيس اللجنة المنظمة العليا والشيخة حياة بنت عبد العزيز آل خليفة عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالبحرين، عضو اللجنة الأولمبية الوطنية ورئيسة لجنة رياضة المرأة، وإبراهيم عبد الملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة وعبد العزيز النومان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي ونورة النومان رئيس المكتب التنفيذي لسمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، واللواء «م» إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي للكرة السلة وندى النقبي نائب رئيس اللجنة المنظمة رئيس اللجنة التنفيذية مديرة الدورة والدكتور سائد الردايدة قنصل عام الأردن بدبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا