• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

امتداداً لإنجاز بطولة العالم

14 ميدالية لمنتخب بناء الأجسام في «غرب آسيا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 ديسمبر 2016

مراد المصري (دبي)

حصد منتخبنا الوطني لبناء الأجسام والقوة البدنية 14 ميدالية ملونة في منافسات بطولة غرب آسيا التي أقيمت في البحرين، منها 6 ميداليات ذهبية، وذلك في إنجاز جديد يسجل لهذه الرياضة التي تشق طريقها بثبات.

وتوزعت الميداليات التي حققها نجومنا في البطولة الإقليمية، بواقع: راشد محمد جمعة الميدالية الذهبية في فئة فيزيك طول 166 سم، محمد إبراهيم هارون المهري ذهبية فئة الفيزيك 178 سم وذهبية بطل الأبطال فيزيك، فهد مبارك الجنيبي ذهبية وزن 85 كجم، يونس موسى البلوشي ذهبية وزن 90 كجم، أحمد حسن رستم ذهبية وزن 75 كجم، موسى إبراهيم البلوشي الميدالية الفضية في فئة الكلاسيك، مسعود هاشم المرزوقي فضية وزن 70 كجم، إبراهيم حسين الحوسني الميدالية الفضية لفئة الشباب وفضية وزن 75 كجم رجال، سعيد جمعة الماس فضية الماسترز، بدر محمد فضية وزن 80 كجم، وطلال علي فضية وزن 100 كجم، أيوب رزوقي العمار برونزية وزن 60 كجم، .

وجاءت هذه النتائج المميز امتدادا لإنجاز بطولة العالم التي شارك فيها منتخبنا الشهر الماضي، وحصد فيها الميدالية الفضية في وزن 65 كجم عبر اللاعب أيوب العمار، وسط حضور نخبة من أبطال العالم في إسبانيا.

شارك منتخبنا ببعثة ضمت 14 لاعبا، مع حضور أحمد جوهر إداري المنتخب وسعيد ساساني مدربا، زويد سالمين مساعدا للمدرب، فيصل الزعابي حكما.

وأشاد الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، نائب رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي لبناء الأجسام، بالنتائج التي حققها اللاعبون، وقال: منذ بداية عهد مجلس الإدارة رفضنا الأعذار، وكانت المشاركة في البطولات الخارجية هدفا أساسيا ودائما، من أجل العمل على رفع المستوى والتطلع دائما نحو الارتقاء إلى الأعلى في منصات التتويج الإقليمية والعالمية.

وتابع: نفتخر بهذه النخبة من الشباب الذين كانوا على العهد بهم في البطولة، وثقة الاتحاد بهم كبيرة للغاية، وتطلعاتنا بهذه الحصاد نتيجة خطة العمل المتواصلة على مدار السنوات الماضية، والتحضيرات والمتابعة الدائمة للاعبين، والحرص على المشاركة في البطولات الخارجية التي عادت عليهم بالخبرة والفوائد الفنية عبر الاحتكاك مع نخبة أبطال العالم.

وثمن أحمد جوهر إداري المنتخب، دعم الاتحاد، وقال: البطولة شهدت مشاركة نخبة من لاعبي المنطقة، والتنافس كان قويا في كل الفئات، لكن أبناء الدولة ظهروا بمستويات مميزة للغاية، تعكس حجم الإعداد وجدية التحضيرات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا