• الخميس 29 محرم 1439هـ - 19 أكتوبر 2017م
  12:26    الاحتلال الاسرائيلي يستولي على مركبات وأموال بالضفة الغربية        12:46    الحكومة الإسبانية تجتمع السبت لتعليق الحكم الذاتي في كتالونيا    

الأهلي يسعى لتأكيد تفوقه على بني ياس

3 لقاءات في انطلاق دوري رجال السلة الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 ديسمبر 2016

علي معالي (دبي)

تنطلق اليوم بطولة دوري رجال السلة «دوري مجموعة دبي للعقارات» بـ3 مباريات في توقيت واحد السابعة مساءً، يلتقي بني ياس مع الأهلي على صالة بني ياس، والشعب مع الشارقة في صالة الشعب، والنصر مع الوصل في صالة النصر.

وحددت لجنة المسابقات مواعيد 4 جولات فقط من عمر البطولة نظراً إلى مشاركة المنتخب في البطولة العربية للمنتخبات التي تقام في القاهرة نهاية الشهر الجاري. وستتوقف البطولة بعد الجولة الثالثة، حتى يستطيع منتخبنا ترتيب نفسه بشكل سريع للبطولة العربية، وبعد العودة من القاهرة تقام منافسات الجولة الرابعة على أن يتم بحث موعد إقامة بطولة دبي الدولية، وعندما يتم الاستقرار على الموعد النهائي لدولية دبي من عدمها، سيتم تحديد مواعيد بقية مباريات الدوري العام.

الجولة الثانية لبطولة الدوري تقام الخميس المقبل بلقاءات، الشارقة مع النصر، الأهلي مع الشعب، الشباب مع بني ياس، والجولة الثالثة الاثنين المقبل بلقاءات، الشعب مع الشباب، النصر مع الأهلي، الوصل مع الشارقة، على أن تتوقف البطولة حتى الانتهاء من البطولة العربية، لتعاود المنافسات في الجولة الرابعة بتاريخ 16 يناير المقبل.

وكانت أولى منافسات الموسم قد أسدل عليها الستار الخميس الماضي بالمباراة النهائية لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة والتي توج بلقبها فريق النادي الأهلي وحل الشباب وصيفاً، والشارقة في المركز الثالث وبني ياس في المركز الرابع، لتبدأ فرقنا اعتباراً من اليوم منافسات جديدة وبروح جديدة على أمل المنافسة على اللقب الأكثر قوة ومتعة في مسابقاتنا المحلية وهي بطولة الدوري التي يحمل لقبها فريق نادي الشباب.

ويقضي نظام البطولة بأن تقام في دورها التمهيدي بنظام الدوري من مرحلتي ذهاب وإياب، على أن تسفر نتائج الدور التمهيدي، عن تأهل مباشر للفرق التي تحتل المراكز الثلاثة الأولى، واقامة دورٍ ثانٍ للفرق التي حلت مع نهاية التمهيدي من المركز الرابع حتى السابع، للمنافسة على البطاقة الرابعة المؤهلة للمربع الذهبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا