الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

اللنجاوي ينضم لـ "الفيكتوري تيم"

اللنجاوي ينضم لـ "الفيكتوري تيم"
4 سبتمبر 2018 00:26

دبي (الاتحاد)

أعلن فريق الفيكتوري تيم رسمياً انضمام علي اللينجاوي، حيث وقع عقداً مع الفيكتوري تيم، ويجسد انضمام اللينجاوي رؤية الفريق في استقطاب مواهب وطنية لصقلها وتدريبها؛ لتكون مستعدة لمواجهة تحديات وبطولات عالمية.
وجاء الإعلان عن انضمام اللنجاوي خلال مؤتمر صحفي عقد في مقر المؤسسة، بحضور حريز المر محمد بن حريز رئيس مجلس إدارة المؤسسة، ومحمد المطيوعي نائب رئيس مجلس الإدارة، وغانم المري عضو مجلس الإدارة، وعلي اللينجاري والطاقم الإداري والفني.
وقال حريز المر محمد بن حريز رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم، إن المؤسسة تعمل جاهدة من أجل تجديد دمائها، بضخ عدد من المواهب، واستقطاب أبطال في عالم الرياضات البحرية، أصحاب الإبداع، وإتاحة الفرصة لهم ليكونوا خير سفراء للوطن والمؤسسة في البطولات العالمية.
وأضاف: اللنجاوي يعد من أبرز المواهب الإماراتية في عالم الرياضات البحرية، حيث سطر عدداً من الإنجازات المتميزة وتاريخاً متميزاً في البطولات والتحديات التي خاضها ليحقق إنجازات يُفتخر بها.
وأضاف: انضمام البطل الإماراتي يتطابق مع طموحات الفريق، مؤكداً أن أداءه الجيد سيساهم في تحقيق نتائج مميزة ومهمة.
من جانبه، أعرب اللنجاوي عن سعادته بالانضمام إلى فريق الفيكتوري تيم والفرصة المقدمة له، واعداً بتقديم الأفضل، وتحقيق بطولات عالمية تحسب للإمارات أولاً، ثم لمؤسسة الفيكتوري تيم الرائدة في عالم الرياضات البحرية.
ويضم الفيكتوري تيم حالياً أبطالاً إماراتيين عالميين رفعوا راية الدولة في العديد من المحافل الدولية، منهم سالم العديدي، وعيسى آل علي، وأحمد الهاملي في الفورمولا، ومنصور المنصوري في الفورمولا-4 الذي يمثل الفريق حالياً في بطولة العالم للفورمولا 2، وأحمد الفهيم الذي انضم مؤخراً للفريق ليتنافس هذا العام في منافسات بطولة العالم للزوارق السريعة «إف 4 اس».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©