الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

بطولة محمد بن خالد الدولية.. الشارقة يكسب حامل اللقب وسموحة يتصدر

بطولة محمد بن خالد الدولية.. الشارقة يكسب حامل اللقب وسموحة يتصدر
4 سبتمبر 2018 00:26

عماد النمر (الشارقة)

تصدر نادي سموحة المصري بطولة محمد بن خالد الدولية لكرة اليد التي تستضيفها صالة نادي الشارقة وتختتم اليوم، وذلك بعد فوزه على الأهلي البحريني 31-23، بينما حقق الشارقة مفاجأة من العيار الثقيل، بفوزه على حامل اللقب الأهلي المصري 24-23، وبهذه النتائج يحتل سموحه المركز الأول بالعلامة الكاملة وبرصيد 9 نقاط، وجاء الشارقة ثانياً، برصيد 7 نقاط، ثم الأهلي المصري ثالثاً بسبع نقاط أيضاً.
وتختتم البطولة مساء، حيث يلتقي الشارقة مع الهدى السعودي في الخامسة والنصف، على أن تقام المباراة الثانية بين الأهلي المصري ومواطنه سموحة في السابعة والنصف.
انتهى الشوط الأول لمباراة سموحة المصري والأهلي البحريني لصالح الأول 17-15، وحصل لاعب الأهلي البحريني محمد جاسم على جائزة رجل المباراة.
وشهدت مباراة الشارقة والأهلي المصري إثارة كبيرة، حيث تقدم الشارقة في الشوط الأول بفارق هدف واحد 11-10، وحصل لاعب الشارقة علي زين على جائزة أفضل لاعب في المباراة.
من جانبه، أكد محمد عبيد الحصان، رئيس مجلس إدارة الألعاب الجماعية بنادي الشارقة نجاح البطولة في نسختها السابعة، بفضل الفرق المشاركة فيها إلى جانب المستوى الفني الجيد الذي ظهرت عليه، ويكفي أن بطل المسابقة لن يحسم إلا مع صافرة المباراة الأخيرة الليلة، وهذا يدل على قوة المنافسة، حيث يتصارع على اللقب ثلاثة أندية، هي سموحة، والشارقة، والأهلي المصري، وهذا يدل على تقارب المستوى، وشاهدنا كيف أدى فريق الأهلي البحريني بكل قوة رغم النقص العددي في صفوفه نتيجة انضمام لاعبيه للمنتخب الوطني.
وأشاد الحصان بالدعم الكبير الذي تجده البطولة وبالتغطية المتميزة التي تقوم بها قناة الشارقة الرياضية الشريك الإعلامي للبطولة، حيث يتم نقل جميع المباريات على الهواء مباشرة.
وتوجه الحصان بالشكر لجميع الشركات والرعاة وشركاء النجاح الذين كان لهم الدور الكبير في إبراز البطولة بما يليق باسم ومكانة الشارقة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©