• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

شطب نتائج 3 محامل

«زلزال» على عرش البوانيش الشراعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 ديسمبر 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

توج «زلزال» لمروان عبد الله المرزوقي بطلاً لسباق اليوم الوطني للبوانيش الشراعية، الذي نظمه نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت أمس الأول على كورنيش العاصمة، وحل ثانياً «إقلاع» لمروان عبد الله المرزوقي أيضاً، وجاء ثالثاً «العديد» لمحمد راشد الرميثي، أما المركز الرابع فكان من نصيب «شمردل» لسعيد محمد حارب، وخامساً جاء «لزاز» لخليفة مهير المزروعي، فيما احتل المركز السادس «غيث» لجمال عبد الله سالم العديدي، وفي المركز السابع جاء «صايب» لعبد الرحمن عبد الله المرزوقي، وثامناً حل «الرائد» لمكتوم عتيق المهيري، وفي المركز التاسع جاء «مخضرم» لسلكان سعيد حارب، أما المركز العاشر فكان من نصيب «بودرياه» لسعيد خليفة ميزر المهيري.

وتوج الفائزين ماجد عتيق المهيري، المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، وكشفت الفحوصات الفنية التي أجريت على المحامل عقب السباق، استبعاد نتائج كل من «مهاجر» الذي كان في الصدارة و«ضاوي» الذي كان سابعاً و«الصياد 1» الذي كان عاشراً، وذلك بسبب مخالفة المحامل للقياسات الفنية المطلوبة للسباق.

الجدير بالذكر، أن جميع المحامل تخضع لفحص فني شامل عقب كل سباق من جانب اللجنة الفنية المسؤولة عن السباقات في نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، وذلك لإتاحة مبدأ تكافؤ الفرص، وترسيخ مبدأ العدالة بين الجميع.

‫من جانبه، وجّه أحمد ثاني مرشد الرميثي، رئيس مجلس إدارة النادي، التهنئة إلى القيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني الـ 45، مؤكداً أنه يوم غالٍ على نفوس الجميع، ويجب على كل جهة وكل شخص المشاركة فيه بشتى الطرق.

وشدد على أن أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت يحرص كل الحرص على الوجود في قلب أحداث الوطن، من خلال مشاركاته البسيطة بتنظيم مثل هذه الفعاليات والسباقات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا