• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

«الاتحاد للطيران» تدعم «ماجيك باص» لمساعدة الأطفال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تعاونت «الاتحاد للطيران»، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، مجددًا مع مؤسسة «ماجيك باص» الخيرية التي تُعنى بالتنمية المجتمعية، لدعم مهمتها المتمثلة في مساعدة الأطفال واليافعين في الهند.

وانضم فريق من موظفي «الاتحاد للطيران» من المكتب الرئيسي للشركة في أبوظبي إلى زملائهم من موظفي الشركة في مومباي للمشاركة معًا في مشروع التنمية المجتمعية الذي امتد على مدار ثلاثة أيام، وشهد بناء ملعب رياضي، ومظلة مانعة لتسرب المياه في الهواء الطلق، وزراعة حديقة للخضراوات لصالح مؤسسة «ماجيك باص» في المدينة.

وتألّفت مجموعة المتطوعين من 15 موظفًا إماراتيًا ودوليًا، وانضم إليهم 20 من اليافعين من المجتمع المحلي المُنضوين تحت رعاية مؤسسة «ماجيك باص». وتم تنظيم المشروع في إطار الاحتفال باليوم العالمي للطفل.

وسوف يستفيد الأطفال واليافعون المُنضوون تحت رعاية مؤسسة «ماجيك باص» بمن فيهم أولئك الذين شاركوا في المشروع، من المرافق الجديدة التي تم إنشاؤها في إطار المنهج التعليمي الذي تتبعه المؤسسة والقائم على الأنشطة التعليمية.

وقال حارب مبارك المهيري، نائب أول للرئيس لشؤون الشركة والشؤون الدولية، قائلًا: «تعكس هذه المبادرة الأخيرة تفاني موظفينا في تسخير كفاءاتهم ووقتهم للعمل التطوعي لدعم المجتمعات المحلية في جميع أنحاء العالم. ولا ريب أن (الاتحاد للطيران) تحتضن حماسهم للعمل الخيري وتشعر بالامتنان للدعم الذي يقدمونه، بما يبرهن على التزامنا الدائم وارتباطنا الوثيق بالمؤسسات الخيرية من خلال اشتراكنا معها في مبادرات ومشاريع مستدامة وملموسة شبيهة بالمشروع الذي تم إنجازه في الهند». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا