• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م

«أدنوك للتوزيع» تفتتح محطتي خدمة في أبوظبي والمنطقة الغربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

افتتحت شركة «أدنوك» للتوزيع محطتي خدمة جديدتين، تقع الأولى «الدُّر» في منطقة الباهية بأبوظبي والثانية «النظرة» على الطريق الرئيسي غياثي - مدينة زايد بالمنطقة الغربية.

وعلى مدار 24 ساعة، ستقدم محطة خدمة «الدُّر» عبر 5 جزر و10 مضخات، باقة متنوعة من الوقود تشمل «إي بلس 91» و«خصوصي 95» و«سوبر 98»، إضافة إلى الديزل الصديق للبيئة، بينما يجري العمل حالياً على استكمال متطلبات توفير وقود الغاز الطبيعي للمركبات. وجُهزت محطة خدمة «النظرة» بـ5 جزر تحتوي على 8 مضخات، تقدم الوقود بأنواعه الثلاث «إي بلس 91»، و«خصوصي 95»، و«سوبر 98»، إضافة إلى وقود الديزل الصديق للبيئة.

وقال المهندس سعيد مبارك الراشدي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة «أدنوك للتوزيع» «نحن ملتزمون بمواصلة جهودنا لتنفيذ خططنا التوسعية الرامية إلى زيادة عدد محطات الخدمة التابعة لنا في كافة أرجاء الدولة بنهاية عام 2017 إلى ما يزيد على 460 محطة تشمل محطات الخدمة للقطاعات المتخصصة ومحطات الخدمة المنتشرة في مختلف أنحاء الدولة».

وأضاف الراشدي «حرصنا على توظيف مختلف إمكانياتنا وخبراتنا لتزويد محطتي الخدمة الجديدتين كغيرهما من المحطات بمرافق تلبي احتياجات عملائنا على أتم وجه ممكن، حيث ستسهم هاتان المحطتان في تعزيز قدرتنا على تلبية الطلب الكبير على منتجاتنا وخدماتنا عالية الجودة».

وسيتمكن عملاء «أدنوك للتوزيع» من الاستفادة من مجموعة خدمات مصاحبة للخدمات البترولية في محطة خدمة «الدُّر»، تشمل تبديل زيوت السيارات، والغسيل الآلي للسيارات، وورشة صيانة السيارات، فضلاً عن متجر واحة أدنوك ومطعم للوجبات السريعة، وسيتم تركيب جهاز الصراف الآلي في المستقبل القريب.

وتوفر محطة خدمة «النظرة» خدمات التزود بالوقود ومتجر واحة أدنوك، بالإضافة إلى مستودع لأسطوانات الغاز المسال، ومسجد، كما تقدم خدمات تبديل زيوت السيارات يومياً خلال الفترة من 7:00 صباحاً وحتى 11:00 مساءً، ويجري العمل حالياً على استكمال الإجراءات اللازمة لافتتاح مطعم للوجبات السريعة، وتوفير جهاز صراف آلي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا