• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«مرور العين» يناقش أهم أسباب الحوادث المرورية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد)- ناقشت مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، ممثلة في قسم مرور العين، أهم أسباب الحوادث المرورية؛ والتبعات المترتبة عليها من إصابات بسيطة وبليغة ووفيات، وذلك في اجتماع تشاوري عقده القسم أخيراً، في مقره برئاسة الرائد سيف محمد نعيف العامري رئيس قسم مرور العين بالإنابة، وبحضور مديري الأفرع.

وقال العامري إن «مرور العين» بكافة فروعه يقوم بتأدية واجبه على أكمل وجه، سواء من خلال الضبطيات المرورية المباشرة في الطرق أو التوعية المرورية في مختلف الأوقات والمناسبات، بما يسهم في تحقيق استراتيجية شرطة أبوظبي بجعل الطرق أكثر أمناً. وأضاف أنه سيتم التنسيق بشكل أكبر في المراحل المقبلة بين فرع الحوادث ووحدات الرادار لوضع القناص في المواقع التي تكثر فيها الحوادث، خاصة الخطرة منها، ضمن السعي الحثيث لجعل الطرق أكثر أمناً .

وأكد ضرورة التزام جميع السائقين بأنظمة وقوانين المرور المنظمة لعملية استخدام الطرقات سواء من السائقين أم المشاة حفاظاً على أرواح مستخدمي الطريق، كما سيتم تكثيف الحملات التفتيشية الميدانية والحملات التوعوية عبر وسائل الإعلام؛ لزيادة مستوى الوعي المروري لدى الجمهور في الفترة المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض