• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م

انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة الشهر الجاري

الطقس غداً .. تحذيرات من الضباب واضطراب البحر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 ديسمبر 2016

هالة الخياط (أبوظبي)

يحذر المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل من ارتياد البحر بسبب اضطراب الموج في الخليج العربي، كما تكون الفرصة مهيأة لتشكل الضباب على المناطق الداخلية من الدولة.

وشهدت مناطق مختلفة من الدولة اليوم تشكل الضباب حيث انخفضت الرؤية الأفقية في بعض المناطق إلى أقل من 100 متر على الطرق الخارجية والمناطق الداخلية والمناطق الساحلية.

وتوقع المركز أن يكون الطقس غدًا صحواً إلى غائم جزئياً على بعض المناطق، والرياح تكون معتدلة إلى نشطة السرعة بوجه عام، خاصة فوق البحر، فيما تزاد الرطوبة النسبية خلال ساعات الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الداخلية، وقد يتشكل الضباب، فيما يكون البحر مضطرب الموج في الخليج العربي وخفيف إلى متوسط الموج في بحر عمان.

ويكون الطقس يوم الثلاثاء صحواً إلى غائم جزئياً على بعض المناطق، والرياح تكون معتدلة السرعة بوجه عام، وتزداد الرطوبة النسبية خلال ساعات الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الداخلية.

وتوقع المركز أن يتشكل الضباب والضباب الخفيف، والبحر متوسط الموج في الخليج العربي وخفيف إلى متوسط في بحر عمان.

وتتأثر دولة الإمارات خلال الشهر الجاري بأنظمة ضغطية مختلفة، حيث يمتد تأثير المرتفع السيبيري القادم من الشمال، وتتأثر بالمنخفضات الجوية القادمة من الغرب أو الممتدة من الشرق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا