• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

شرط غريب لحضور حفل عمرو دياب في رأس السنة !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 ديسمبر 2016

القاهرة - الاتحاد نت

أثار المطرب المصري الشهير عمرو دياب جدلاً واسعاً في مصر والعالم العربي، خلال الأيام الأخيرة، بسبب الشروط المفاجئة والصادمة التي وضعتها إدارة الشركة المنظمة لحفل رأس السنة الذي سيحييه الفنان في القاهرة.

وكانت الشركة المنظمة للحفل فاجأت راغبي حجز تذاكر الحفل أن المحجبات ممنوعات من دخول الحفل نظرًا لأنه سيتم تقديم خمور أثناء الحفل، وكذلك من هم دون الـ21 عاماً.

وسادت حالة من الغضب والاستنكار أوساط المصريين بعدما انتشرت دعوة الحفلة وقد تضمنت شرطاً لراغبي الحضور بعدم ارتداء الحجاب، حيث سيمنع كل من يرتدي غطاء للرأس من حضور الحفل كما ذكر في الدعوة.

وذكرت مديرة أعمال الفنان المصري علمه بتلك الشروط، مؤكدة أن «الهضبة» هدد شركة «مومنت إيفنتس» المنظمة للحفل، بإلغاء تعاقده معها وعدم إقامة الحفل، في حال لم يتم إلغاء تلك الشروط الغريبة.

ونقلت وسائل إعلام مصرية عن دياب تأكيده أن حفلاته لكل جمهوره ولا يمكن أن يسمح بالتمييز بينهم سواء فيما يتعلق بالحجاب أو غيره.

وقالت مديرة أعماله هدى الناظر في تصريحات صحفية: «لا علم لنا بهذه الشروط نهائياً، فعمرو دياب طيلة حياته الفنية لم ولن يتبع أي تصنيفات نحو جمهوره في حفلاته».

 

 

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا