• الأربعاء 28 محرم 1439هـ - 18 أكتوبر 2017م

الزمالك يخترق الداخلية في الدوري المصري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 ديسمبر 2016

القاهرة - د ب أ

 

اكتسح الزمالك ضيفه الداخلية 3 - صفر خلال المباراة التي جمعتهما، أمس السبت، على ملعب بتروسبورت في الجولة الثالثة عشرة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم والتي شهدت أيضاً تعادل سموحة مع الاتحاد السكندري سلبياً.

ورفع الزمالك رصيده إلى 21 نقطة في المركز السادس ولديه أربع مباريات مؤجلة، فيما توقف رصيد الداخلية عند تسع نقاط في المركز الرابع عشر.

وسجل الأهداف محمود عبد الرازق (شيكابالا) في الدقيقة 26 وأحمد رفعت في الدقيقة 65 وباسم مرسي من ضربة جزاء في الدقيقة 69 وبهذا الفوز حافظ الزمالك على سجله خالياً من الهزائم حيث فاز في سبع مباريات وتعادل في مباراتين، فيما تعد هذه الهزيمة هي الثامنة للداخلية هذا الموسم مقابل الفوز في مباراتين والتعادل في ثلاث.

وفي المباراة الثانية، خيم التعادل السلبي على المباراة التي جمعت فريق سموحة بضيفه الاتحاد السكندري.

وفشل الفريقان في استغلال كافة الفرص التي أتيحت لهما أمام المرميين ليحصل كل منهما على نقطة. ورفع سموحة رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثالث، كما رفع الاتحاد السكندري رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثامن.

يشار إلى أن هذا التعادل هو الخامس لسموحة هذا الموسم مقابل الفوز في سبع مباريات والخسارة في مباراة، بينما يعد هذا التعادل هو الثالث للاتحاد السكندري هذا الموسم مقابل الفوز في خمس مباريات والخسارة في مثلها.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا