• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

هزيمة مفاجئة لباريس سان جيرمان في الدوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 ديسمبر 2016

باريس - رويترز

خسر باريس سان جيرمان حامل اللقب للمرة الثالثة هذا الموسم بعد هزيمته 3-صفر أمام مونبلييه بينما اعتلى موناكو صدارة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم أمس السبت فيما تم إلغاء مباراة ميتز ضد أولمبيك ليون.

وتم إلغاء المباراة بعد 31 دقيقة، حيث ألقت الجماهير الألعاب النارية بالقرب من أنطونيو لوبيز حارس مرمى الفريق الزائر الذي نقل إلى المستشفى للخضوع لفحوصات.

ومع تقدم صاحب الأرض 1-صفر بفضل هدف جوتييه هين في الدقيقة 29 طلب الحكم ليونيل جافريدو من لاعبي الفريقين ترك الملعب بعد أن انفجرت ألعاب نارية للمرة الثانية عند قدمي لوبيز الذي كان يتلقى العلاج، وألغيت المباراة بعد توقفها لمدة 45 دقيقة.

وواصل موناكو هز شباك المنافسين بغزارة بعد أن سحق ضيفه باستيا 5-صفر بفضل هدفين من رادامل فالكاو وثلاثية من كيليان مبابي وتوماس ليمار وجيدو كارييو.

وسجل موناكو الذي تعادل 1-1 مع ديجون في الجولة الماضية 49 هدفًا في 16 مباراة في الدوري ويتصدر المسابقة برصيد 36 نقطة بفارق الأهداف عن نيس الذي يستضيف تولوز اليوم الأحد.

ويتقدم موناكو بفارق نقطة واحدة عن باريس سان جيرمان حامل اللقب وصاحب المركز الثالث الذي تعرض لهزيمة مذلة 3-صفر أمام مونبلييه في وقت سابق من اليوم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا