الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

ليلة مصرية في الشارقة.. سموحة والأهلي في الصدارة

ليلة مصرية في الشارقة.. سموحة والأهلي في الصدارة
3 سبتمبر 2018 01:08

عماد النمر (الشارقة)

حقق ثنائي مصر، سموحة والأهلي، الفوز في ليلة مصرية ببطولة محمد بن خالد الدولية السابعة لكرة اليد، حيث تخطى سموحة الهدى السعودي 20-18، بينما فاز الأهلي على الأهلي البحريني 26-24 ضمن اليوم الثالث للبطولة، ليرفع الأهلي المصري رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين، وهو نفس رصيد سموحة، ليحتلان المركز الأول والثاني في الترتيب، ويأتي خلفهما الشارقة برصيد 4 نقاط.
وجاءت مباراة سموحة والهدى سارت متكافئة رغم الأفضلية النسبية لفريق سموحة الذي تقدم على منافسه طوال مجريات الشوط الذي غلبت عليه الطريقة الدفاعية من الفريقين لينتهى 8-6 لسموحة.
وفي الشوط الثاني حافظ سموحة على تفوقه رغم محاولات الهدى لمجاراته ولم يسمح له بزيادة الفارق، لكن خبرة لاعبي سموحة حسمت النتيجة التي انتهت لمصلحته 20-18.
ونال السعودي محمد جاسم جائزة أفضل لاعب في المباراة، وقدم له علي الأميري مدير البطولة مكافأة مالية مقدمة من رعاة البطولة.
وجاءت المباراة الثانية بين الأهلي المصري والأهلي البحريني قوية جداً، وحظيت بمتابعة جماهيرية كبيرة، خاصة من جماهير الأهلي المصري التي ظلت تشجع فريقها طوال المباراة.
وبدأت المباراة بأفضلية مصرية، من الفريق الأحمر، إلا أن الأصفر البحريني لم يكن صيداً سهلاً ونجح في مجاراة الأهلي المصري وسار معه هدف بهدف، وقدم الأهلي البحريني أداءً قوياً رغم النقص العددي في صفوفه نتيجة انضمام ثلاثة لاعبين أساسيين إلى المنتخب، ونجح في فرض التعادل على الأهلي المصري بنهاية الشوط الأول 12-12.
وشهد الشوط الثاني محاولات الفريق المصري في زيادة الفارق، ونجح في الوصول به إلى 4 أهداف، إلا أن الفريق البحريني نجح في أكثر من مناسبة بالعودة للقاء وإدراك التعادل، وشهدت الدقائق الأخيرة قمة الإثارة بعدما ظهرت رغبة الأهلي البحريني في عدم الخسارة وإدراك التعادل 24-24 قبل دقيقتين من النهاية إلا أن الأهلي المصري نجح في تسجيل هدفين لتنتهي المباراة بفوزه 26-24.
وحصل لاعب الأهلي المصري إسلام حسن على جائزة أفضل لاعب في المباراة وتم تكريمه من قبل محمد عبيد الحصان عضو مجلس إدارة نادي الشارقة رئيس إدارة الألعاب الجماعية.
وتحصل الفرق على راحة اليوم على أن تختتم البطولة غدا بإقامة مباراتين تجمع الأولى الشارقة مع الهدى السعودي، ويكون الختام بين الثنائي المصري الأهلي وسموحة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©