• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

أهالي الغربية: زيارة عاهل السعودية للدولة تعكس عمق العلاقات التاريخية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 ديسمبر 2016

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

أشاد عدد كبير من سكان المنطقة الغربية بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية للدولة مؤكدين أنها تعكس عمق العلاقات التاريخية بين الدولتين.

وأكد حمد سالم الهاملي أن زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية إلى دولة الإمارات خلال فترة الاحتفالات باليوم الوطني 45 يعكس مدى متانة العلاقة التاريخية التي تجمع الدولتين قيادة وشعباً، وهي العلاقة التي لم ولن تتأثر على مدى التاريخ كون الدولتين شعباً واحداً تجمعهم مبادئ واحدة وأهداف مشتركة.

واعتبر الهاملي أن زيارة خادم الحرمين الشريفين للدولة هي ترجمة لمدى عمق هذه العلاقات وأن شعب الإمارات يشعر بأن السعودية هي بلده الثاني وكذلك شعب السعودية يشعر في الإمارات أنها وطنه الثاني لما يجمع البلدين من ود وتقارب في العادات والتقاليد.

وتؤكد الدكتورة قدرية البشري أن ما يجمع بين شعب الإمارات والسعودية أكبر بكثير مما يتخيله إنسان فهم قلب واحد ونبض واحد وتأتي زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية إلى الإمارات في أول زيارة خارجية له لتعكس مدى العلاقات القوية بين الدولتين.

ويشير سعود المنصوري إلى أن زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية إلى الإمارات هي زيارة تاريخية خاصة وأنها جاءت عقب مشاركة المملكة العربية السعودية باليوم الوطني لدولة الإمارات الـ45 من خلال إيفاد 8 طائرات استعراضية لتقديم لوحات فنية أمام الجمهور ضمن احتفالات اليوم الوطني تعكس مدى متانة هذه العلاقة القوية واستطاعت هذه الطائرات أن ترسم لوحة فنية استعراضية بجانب الطائرات الإماراتية لتؤكد للعالم اجمع أن السعودية والإمارات شعب واحد. ويؤكد يوسف الحمادي أن الزيارات المستمرة بين قيادات دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية هي زيارات أخوة وتواصل لما يخدم الشعبين وأن زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية تعكس مدى متانة هذه العلاقات التي يعتز بها كل إماراتي وكذلك كل سعودي. ويؤكد سلطان زايد أن شعب الإمارات سعيد جدا بالزيارة التاريخية وما هي إلا ترجمة واستمرار لمسلسل التواصل الدائم بين الإخوة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا