• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

مسؤولون: توطيد وتعزيز للعلاقات الأخوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 ديسمبر 2016

محمد صلاح (رأس الخيمة)

أكد مسؤولون في رأس الخيمة أن زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية للإمارات تصب في صالح تمتين العلاقات الأخوية بين الشعبين الشقيقين وبقية شعوب دول الخليج والدول العربية، مشيرين إلى أن العلاقات بين الإمارات والمملكة العربية السعودية تمتاز بأنها علاقات تاريخية ووثيقة تنطلق من رغبة البلدين في تحقيق سعادة شعوب المنطقة والوقوف صفاً واحداً لدرء المخاطر المشتركة أينما وجدت.

وقال المستشار أحمد محمد الخاطري رئيس دائرة المحاكم في رأس الخيمة: إن زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للإمارات تأتي في إطارات العلاقات الأخوية المتميزة بين الإمارات والمملكة العربية السعودية، مشيراً إلى أن الزيارة تتزامن مع احتفالات الدولة بالذكرى الـ45 لليوم الوطني وهي تحمل رسالة حب لقيادة وشعب الإمارات من المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأضاف: العلاقات الإماراتية السعودية نموذج يحتذى في الاهتمام المشترك بالقضايا والمصير المشترك بين الأشقاء، لافتاً إلى أن مشاركة الإمارات في التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية لرد العدوان عن اليمن الشقيق هو ترجمة واقعية لهذه العلاقات التي تجمع البلدين.

وتابع: زيارة الملك سلمان للإمارات تسهم في توثيق عرى العلاقات الخليجية والعربية وتؤكد أهمية تحقيق الأهداف المشتركة لتحقيق تطلعات أبناء الخليج العربية حاضراً ومستقبلاً على جميع المستويات.

وأضاف: الملك سلمان يمتاز بحكمته وقراراته الجريئة التي تصب لصالح التقارب بين الأمم والشعوب عبر نبذ الكراهية ووأد الخلافات والفتن والوقوف في وجه الإرهاب والمخططات التي تحاك ضد الشعوب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا