• الثلاثاء 04 صفر 1439هـ - 24 أكتوبر 2017م
  01:43    محمد بن راشد يّدشن، أعمال الحفر في نفق مترو "مسار 2020"        01:44    محمد بن راشد يرعى، افتتاح القمة العالمية الرابعة للاقتصاد الاخضر في دبي        01:45    السعودية تعلن عن مشروع مدينة استثمارية مع مصر والأردن        01:48    مواجهات عنيفة بين قوات عراقية وتنظيم داعش الإرهابي قرب الموصل    

عبر وسم # الإمارات_ترحب_بملك_الحزم

مغردون مواطنون: نورت دار زايد يا والد الجميع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 ديسمبر 2016

شروق عوض (دبي)

شهد فضاء «تويتر»، مساء أمس، ترحيباً كبيراً بخادم الحرمين من جانب مغردين مواطنين، جسدت تغريداتهم حجم التلاحم بين شعبي دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية الشقيقة، ودشن مغردون إماراتيون «هاشتاج» للترحيب بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة إلى دولة الإمارات بوسم #الإمارات_ترحب_بملك_الحزم.

وعبر المغردون المواطنون عن ترحيبهم بزيارة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بكلمات تحمل في معناها أن دارهم الإمارات تتشرف بقدوم هذا الضيف العزيز على قلوب «عيال زايد»، واصفين إياه بوالد الجميع، مؤكدين أن فرحتهم باليوم الوطني الـ 45 اكتملت بقدوم وزيارة خادم الحرمين الشريفين.

وأكد المغردون الإماراتيون عبر قراءاتهم ومتابعاتهم لأحداث التاريخ، أن السبب الحقيقي من وراء حبهم للمملكة العربية السعودية الشقيقة وملكها وأبنائها، نابع من العلاقة الأخوية التي جمعت قيادة الدولتين الشقيقتين، وأنهم سائرون على النهج الذي اتبعه المغفور له، بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، في توطيد العلاقات مع أشقائهم السعوديين.

وعبّر المغردون من خلال ترحيبهم بزيارة العاهل السعودي عن إعجابهم به وشخصيته القوية، واصفين إياه بقائد العزم والحزم والعرب الأصيل الذي لا يزال مصراً على إنقاذ بعض الدول المجاورة من براثن الفتن التي تسعى لها بكل ما أوتيت من قوة فئة الجماعات الإرهابية الضالة، لافتين إلى أنّ المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات ماضيتان قدماً في اجتثاث كل صور التطرف ومحاولات العبث باستقرار المنطقة وأمنها.

وأكد المغردون أن الملك سلمان ضيف كبير عزيز على قلب كل إماراتي، وأنّ دولة الإمارات هي وطنه الثاني، و«نورت» بوجوده، وأن الجميع على أرض الإمارات هم ضيوف عنده، في إشارة دلالية رمزية لحجم التلاحم والتكاتف الذي يكنه أبناء الإمارات لشعب السعودية وملكها العظيم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا