الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

لوفانور: الرد في الملعب على شائعة الاستبدال

لوفانور: الرد في الملعب على شائعة الاستبدال
3 سبتمبر 2018 00:11

دبي (الاتحاد)

شدد المالدوفي لوفانور هنريكي لاعب شباب الأهلي، على أن الكلام الذي يدور حول إمكانية استبداله قبل غلق باب الانتقالات مجرد إشاعات، وأنها تقويه وتدفعه للرد داخل الملعب بالأداء القوي والمستوى المميز.
وأضاف أنه لا يهتم كثيراً بما يقال خارج الملعب؛ لأنه يركز في عمله في التدريبات والمباريات، وتربطه علاقة ثقة مع إدارة النادي والجهازين الفني والإداري، متمنياً أن يكون عنصراً مهماً بالفريق يقدم الإضافة، ويحقق الأهداف المرجوة.
وبخصوص أجواء شباب الأهلي في الموسم الجديد، أكد لوفانور أن فريقه يعيش مرحلة جيدة، وأن الأجواء أفضل من الموسم الماضي، حيث كان مجرد مجموعة من النجوم، بينما تطور الوضع اليوم، وأصبح فريقاً قوياً وقادراً على المنافسة بقوة وتحقيق الأهداف المرجوة، وأشار إلى أن التعاقدات التي قامت بها إدارة النادي، بالإضافة إلى العناصر الموجودة من شأنها أن ترتقي بالأداء والمستوى لينافس الفريق بقوة رغم عثرة البداية.
وبخصوص مدى تأقلمه مع الأجانب الجدد بالفريق، أكد لوفانور أن الانسجام والتفاهم تحققا بسرعة بفضل إجادة اللاعبين وحتى الجهاز الفني للإسبانية، مما ساهم في التواصل بشكل إيجابي، وهو ما ظهر بصورة طيبة في بداية المباراة.
وعن الخسارة، رفض لوفانور التقليل من جهود لاعبي شباب الأهلي، مطالباً زملاءه برفع رؤوسهم؛ لأن ما قدمه الفريق في أول 20 دقيقة يؤكد الإمكانات الكبيرة للاعبين، لكنه طالب بتصحيح الأخطاء حتى يكمل الفريق مبارياته في بقية الجولات بالقوة نفسها ولا يحدث التراجع في الأداء، وبالتالي يحافظ على النتائج الإيجابية التي يسعى إليها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©