الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«استراتيجيات وسائل الإعلام الاجتماعية» يبحث في عوامل نجاح «الميديا»

25 سبتمبر 2010 21:16
ينعقد في مدينة نيويورك يومي 13 و14 من أكتوبر القادم «مؤتمر استراتيجيات وسائل الإعلام الاجتماعية» الذي يجمع نخبة واسعة من قياديي المواقع والشبكات الاجتماعية الأكثر انتشارا وتوسعا في العالم إضافة إلى المعنيين بآفاق ومستقبل الإعلام الجديد وتقنياته واقتصادياته من مختلف المستويات. وقد وجه المؤتمر الدعوة إلى رؤساء ومؤسسي مواقع وشبكات وصحف إلكترونية عالمية مسؤولون من الشركات متعددة الجنسيات وحيث يبحث المؤتمر في بعض محاوره توجه شركات العلامات التجارية الذائعة الصيت نحو وسائل الإعلام الجديدة، وبينهم أيضا مؤسس «الموسوعة الإلكترونية الحرة» (ويكيبيديا) جيمي واليس. ويتضمن برنامج المؤتمر ورشات عمل عن شبكة يوتيوب وكيفية بناء شركة نشر للتواصل الاجتماعي واتجاه الشركات التجارية العالمية الكبرى نحو الإعلام الاجتماعي، وتعريف «الإعلام المثير» اليوم وكيفية دخول الشركات العالمية في «لعبة التواصل الاجتماعي» وكيفية تحول المواقع الاجتماعية الصغيرة إلى شبكات كبيرة ومستقبل الابتكارات الانفتاحية والتكنولوجيا الرقمية والعالم الحقيقي وكيفية التحول إلى مواقع ربحية وإعادة تعريف وسائل الإعلام وسبل الحفاظ على الزوار والمستخدمين الاجتماعيين للمواقع والتركيز على «الثقة» كعملة صعبة للنجاح.
المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©